شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“تيليجرام” تطلق تحديثا جديدا لرفع عدد المجموعات

“تيليجرام” تطلق تحديثا جديدا لرفع عدد المجموعات
قالت خدمة التراسل الفوري "تيليجرام-Telegram" أمس الأربعاء، إنها أطلقت تحديثاً جديداً لكافة تطبيقاتها الرسمية، يجلب معه عدداً من المزايا، أبرزها إمكانية رفع الحد الأقصى لعدد أعضاء المجموعات إلى 1000 عضو.

قالت خدمة التراسل الفوري “تيليجرام-Telegram” أمس الأربعاء، إنها أطلقت تحديثاً جديداً لكل تطبيقاتها الرسمية، يجلب معه عدداً من المزايا، أبرزها إمكانية رفع الحد الأقصى لعدد أعضاء المجموعات إلى 1000 عضو.

وقالت تيليجرام، التي اكتسبت في الآونة الأخيرة شهرة كبيرة بعد إقبال وسائل الإعلام على استخدامها، إنه أصبح بإمكان أصحاب المجموعات تسليم زمام إدارتها للعديد من أعضائها مع القدرة على تحرير اسم وشعار المجموعة، فضلاً عن إمكانية إضافة أو إزالة أعضاء.

وأضافت الشركة في منشور لها على مدونتها، أن المجموعات التي تبلغ الحد الأقصى من الأعضاء، والبالغ 200، أصبح بمقدرها الترقية إلى ما أطلقت عليه اسم “المجموعات العظمى” Supergroups التي يمكن أن تضم حتى 1000 عضو.

وأوضحت تيليجرام أن “المجموعات العظمى” حُسِّنت لاستضافة مجتمعات الإنترنت الكبيرة، وصُممت لتتيح للأعضاء الجدد رؤية كل الرسائل التي نُشرت على المجموعة قبل انضمامهم، والرسائل المحذوفة ستختفي عن جميع الأعضاء.

وفي ما يخص مستخدمي تيليجرام على نظام آي أو إس المشغل لأجهزة شركة آبل الذكية، فأصبحت الإشعارات داخل التطبيق تفاعلية وتسمح بالرد السريع، فما على المستخدم إلا سحب الإشعار للأسفل لتوسعته.

ويجلب التحديث الجديد لمستخدمي التطبيق على ساعة آبل الذكية إمكانية تشغيل الرسائل الصوتية من الساعة مباشرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023