شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“يوتيوب” يتيح خدمة تشغيل مقاطع الفيديو في مصر دون الحاجة للإنترنت

“يوتيوب” يتيح خدمة تشغيل مقاطع الفيديو في مصر دون الحاجة للإنترنت
أتاح موقع "يوتيوب" إمكانية إعادة تشغيل مقاطع الفيديو دون الحاجة لاتصال انترنت مستمر؛ في عدد من الدول العربية من بينها مصر والجزائر والأردن وليبيا واليمن؛ وذلك بعد مرور شهرين من توفيرها في أميركا وبعض الدول الأوروبية.

أتاح موقع “يوتيوب” إمكانية إعادة تشغيل مقاطع الفيديو دون الحاجة لاتصال انترنت مستمر؛ في عدد من الدول العربية من بينها مصر والجزائر والأردن وليبيا واليمن؛ وذلك بعد مرور شهرين من توفيرها في أميركا وبعض الدول الأوروبية.

وأشار الموقع في بيان الخدمة الجديدة، ان مصر والجزائر وليبيا والأردن واليمن، شهدت ارتفاعاً كبيراً في نسب استخدام الهواتف الذكية، ولكن ما زال توافر شبكة انترنت فائقة السرعة بأسعار معقولة، أحد التحديات الكبيرة التي يواجها المستخدمون في تلك الدول.

وأكد  “يوتيوب” ان فكرة مشاهدة مقاطع الفيديو دون اتصال بالإنترنت “Offline” جاءت لهذا الصدد، إذ تحاول الشركة توفير إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو عدة مرات دون الحاجة لاستخدام الانترنت او البيانات مجدداً. وذلك بالنسبة لجميع مقاطع الفيديو التي تدعم تلك الخاصية.وعند الانتهاء من حفظ الفيديو، يمكن مشاهدته خلال 48 ساعة من وقت حفظه، وبالتالي يمكن الاستمتاع بمشاهدته خلال هذه الفترة بدون أن تحمل هم وجود أو بطء شبكة الانترنت

ويشمل ذلك مقاطع من البرامج الحوارية ومقاطع الفيديو الكوميدية والمقاطع الخاصة بعرض المنتجات الجديدة وغيرها، بينما لا يتضمن مقاطع الفيديو الموسيقية والأغاني.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023