شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سفير بريطانيا على عربة فول.. وتويتر: أنت ناوي تترشح في “الرئاسة”؟

سفير بريطانيا على عربة فول.. وتويتر: أنت ناوي تترشح في “الرئاسة”؟
سخر مغردو موقع التدوين المصغر"تويتر" من السفير البريطاني، بعد أن أن نشرت الصفحة الرسمية للسفارة البريطانية بالقاهرة على "تويتر"، صورة للسفير البريطاني جون كاسن أثناء تناوله الإفطار على “عربة فول”، قام بجلبها من حي السيدة

سخر مغردو موقع التدوين المصغر “تويتر” من السفير البريطاني، بعد أن أن نشرت الصفحة الرسمية للسفارة البريطانية بالقاهرة على “تويتر”، صورة للسفير البريطاني جون كاسن أثناء تناوله الإفطار على “عربة فول”، قام بجلبها من حي السيدة زينب، إلى داخل حرم السفارة البريطانية، مع عدد من العاملين بالسفارة.

وقال نور الدين: “لو القاهرة عاجباك أوي وبتحب مصر أوي كدة فين السياح البريطانيين.. ليه بتقولوا مصر غير آمنة ليه قناة بي بي سي عاملة حملة ضدنا؟!”.

وغرد عبد الرحمن: “لو عايزين حد يقف على عربية فول في لندن أنا ممكن أروح عادي”.

وقالت عزة: “بيقولك سفير بريطانيا دخل عربية الفول جوه السفارة عشان يفطر هو وصحابه.. لا ياجونى الشطارة تتطلع تفطر عليها بره..”.

وسخر جيمي حليم: “اتصورت سيلفي مع قدرة الفول؟! وضعك ايه قدام أم تشارلز دلوقتي!”.

ويقول جيمي: “على فكره عاجبنى أسلوبك و السستم الى انت شغال بيه بريطانيا عرفت تطور ادائها بالمقارنة بالسفير مايلز ايام الملك فاروق”.

وقال شحاتة الدالي: “خلاص مش هانصدقك انت وسفارتك ويلدك ثانى لن نثق فيكم  دمرتم اقتصادنا من اول الاحتلال كمستعمرين غزاة حتى الان جرفتم مواردنا”.

ويقول شريف الطاهر: “انت سمعت ألبوم أنغام الجديد؟”.

وسأله محمد العربي: “انت ناوى ترشح نفسك في انتخابات الرئاسة القادمة وﻻ ايه”. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023