شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نيجيريا تتصدر مجموعتها قبل مواجهة مصر

نيجيريا تتصدر مجموعتها قبل مواجهة مصر
تغلب المنتخب النيجيري على نظيره المالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار المجموعة الثانية التي تضم مصر والجزائر من كأس إفريقيا المؤهلة لأوليمبياد ريود جانيرو بالبرازيل

تغلب المنتخب النيجيري على نظيره المالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار المجموعة الثانية التي تضم مصر والجزائر من كأس إفريقيا المؤهلة لأوليمبياد ريود جانيرو بالبرازيل.

أحرز جونيور أجاي الهدف الأول في الدقيقة 16 “بالكعب” لنيجيريا، ثم أضاف محمد عثمان الهدف الثاني لنسور نيجيريا في الدقيقة 34 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يضيف جونيور أجاي الهدف الثالث لفريقه والثاني له في المباراة.

ومع بداية الشوط الثاني، كشر المنتخب المالي عن أنيابه، وتحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 55، أحرز منها أداما نياتي هدف تقليص الفارق، وواصل المنتخب المالي ضغطه، ليسجل سليمان سيسكو الهدف الثاني لمالي في الدقيقة 66 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وبتلك النتيجة تتصدر نيجيريا منافسات المجموعة الثانية بثلاثة نقاط، بينما تجمد رصيد مالي دون نقاط في المركز الأخير، في حين يبقى المنتخبان المصري والجزائري في المركز الثالث والرابع بعد تعادلهما الإيجابي مساء اليوم.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري يلاقي نظيره النيجيري الأربعاء المقبل، إذ يسعى الفراعنة للفوز بالمباراة من أجل إحياء آمال الفريق في التأهل لأوليمبياد ريودي جانيرو.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023