شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ميسي ونيمار: سواريز الأحق بالوجود في القائمة النهائية للكرة الذهبية

ميسي ونيمار: سواريز الأحق بالوجود في القائمة النهائية للكرة الذهبية
صرح النجمان ليونيل ميسي، ونيمار دا سيلفا، لاعبا نادي برشلونة الاسباني، عن أحقية وجود ثالثهما في خط الهجوم، الأرجواني لويس سواريز؛ وذلك بالقائمة النهائية للاعبين المرشحين للحصول على جائزة الكرة الذهبية، الموجهة لأحسن لاعب في ا

صرح النجمان ليونيل ميسي، ونيمار دا سيلفا، لاعبا نادي برشلونة الاسباني، عن أحقية وجود ثالثهما في خط الهجوم، لويس سواريز؛ بالقائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة الكرة الذهبية، الموجهة لأحسن لاعب في العالم خلال عام 2015.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قد أعلن عن القائمة النهائية للمرشحين لنيل لقب أفضل لاعب في العالم خلال عام 2015؛ بمشاركة كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، لثنائي البرسا.

وكان اللاعب البرازيلي نيمار، قد أدلى بتصريحات صحفية، على خلفية تسلمه لجائزة أفضل لاعب من أميركا الجنوبية في الدوري الإسباني “الليجا”، في حفل توزيع جوائز الدوري، أمس الإثنين؛ حيث قال: “سواريز يستحق أن يكون ضمن القائمة النهائية للكرة الذهبية. لقد أدى موسمًا ممتازًا معنا وسهم في الحصول على البطولات، ولكن المفضل بالنسبة لي هو ميسي، هو اللاعب الأفضل في العالم في رأيي”.

وأضاف نجم السامبا “يكمن سر تألق الثلاثي الهجومي لبرشلونة (MSN) في الصداقة والمودة. ميسي وسواريز أصدقاء مقربون وأتمنى استمراري في اللعب معهم لأطول فترة ممكنة”.

وأكد ميسي على ما قاله نيمار، في الحفل نفسه، الذي حصل فيه “البرغوث” على جائزتي أفضل لاعب ومهاجم بالليجا، قائلًا:  MSN يستحق الوجود في القائمة النهائية بعدما سجل 125 هدفًا في الموسم الماضي، إلا أن سواريز غاب عن الترشح لصالح كريستيانو رونالدو الذي لعب موسمًا ممتازًا مع الريال”.

ويعد الأرجنتيني ميسي الأكثر تتويجًا بالكرة الذهبية، التي ترشح لها في ثماني مناسبات سابقة؛ إذ حصل على الجائزة أربع مرات، وكذلك هو المرشح الأول للحصول على الجائزة هذا العام، والتي سيعلن عن الفائز بها في حفل يقام بمدينة زيوريخ السويسرية في الحادي عشر من شهر يناير المقبل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023