شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو.. على طريقة شمشون ولبلب قفا أحمد موسي الثالث يثير سخرية المغردين

فيديو.. على طريقة شمشون ولبلب قفا أحمد موسي الثالث يثير سخرية المغردين
على طريقة فيلم "شمشون ولبلب"، تعرض الإعلامي أحمد موسى للضرب على قفاه للمرة الثالثة خلال سفره للخارج، ما أثار سخرية النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة "تويتر".

على طريقة فيلم “شمشون ولبلب”، تعرض الإعلامي أحمد موسى للضرب على قفاه للمرة الثالثة، خلال سفره للخارج، ما أثار سخرية النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة “تويتر”.

قفا موسى يتصدر “تويتر”

وتصدر أحمد موسى قائمة Trends تويتر، بهاشتاج أحمد موسى، والذي نال الكثير من التعليقات الساخرة، والتحذيرية في  الوقت نفسه للإعلامي من عدم السفر في جولات عبدالفتاح السيسي مرة أخرى.

تعرض موسى للاعتداء بالضرب في العاصمة الفرنسية باريس، من قِبل عدد من الأشخاص، مساء أمس الإثنين، خلال تغطيته لزيارة عبدالفتاح السيسي لفرنسا، للمشاركة في قمة المناخ.

وتداول مستخدمو موقعي التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”، فيديو لـ لحظة الاعتداء، وتوجيه بعض الشتائم، وضربه على “قفاه” وسط المارة، فيما كان يحاول موسى الدفاع عن نفسه، قائلًا: “ماتمدش إيديك”، في محاولة منه للهروب من محاولات الاعتداء.

علقت شهد: “القفا الثالث.. بس على فكرة الثالثة مش تابتة واللي يطرقع ما يتحسبش يا #احمد_موسي”.

وكتب أحمد سلام: “تحية شكر وتقدير لكل شخص ساهم في ضرب #احمد_موسي في كل مكان، شكرًا لكل من ساهم في إدخال الفرحة على كل مصري #تحيا_مصر”.

 

فرنسا

وفي حادث آخر في فرنسا، 26 نوفمبر عام 2014، تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لاعتداء أحد الأشخاص بالضرب على الإعلامي أحمد موسى، أثناء إجرائه بعض الحوارات في العاصمة الفرنسية باريس، تزامنًا مع زيارة عبدالفتاح السيسي للدولة الأوروبية.

كانت مجموعة من المواطنين المصريين، التفوا حول أحمد موسى، خلال إحدى تغطياته للتظاهرات المؤيدة لعبدالفتاح السيسي في شوارع باريس لإجراء حوارات معه، لكن أحد الأشخاص فاجأه بالضرب على رأسه بقوة من الخلف.

لندن

تعرض أحمد موسى للضرب مرة أخرى في لندن، أثناء زيارته للعاصمة البريطانية لتغطية رحلة عبدالفتاح السيسي.

كان موسى يستعد للتصوير خارج مقر الحكومة البريطانية وسط حماية من الشرطة عندما اقترب منه أحد المعارضين وقذفه بالبيض قبل أن يتم اعتقاله بعد أن خطف إليه عدسات الكاميرات في المكان.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023