شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محمد منتصر: الشأن المصري لا يدار من الخارج

محمد منتصر: الشأن المصري لا يدار من الخارج
قال محمد منتصر، المتحدث باسم جماعة الإخوان الذي تمت إقالته اليوم، إن قرار إقالته لا يصدر عن أفراد من الخارج، لكنه عن طريق لجان منتخبة، مؤكدا أنه لم يتم إبلاغه بقرار الإقالة من أي قيادة

قال محمد منتصر، المتحدث باسم جماعة الإخوان الذي تمت إقالته اليوم، إن قرار إقالته لا يصدر عن أفراد من الخارج، لكنه عن طريق لجان منتخبة، مؤكدا أنه لم يتم إبلاغه بقرار الإقالة من أي قيادة.

ودعا منتصر خلال مداخلة هاتفية مع قناة “الجزيرة مباشر مصر” شباب الإخوان المسلمين، إلى الاستمرار في المنهج الثوري سواء داخل مصر أو خارجها قائلا: “يا شباب الإخوان ارموا هذه المهاترات وراء ظهوركم، منهجكم هو المنهج الثوري سواء في مصر أو في مكاتب لندن، فنحن الآن في ثورة وشباب الإخوان يضيق ذرعا مما يحدث”.

وأعلنت جماعة الإخوان المسلمين، مساء اليوم، إقالة محمد منتصر، المتحدث باسمها بعد التحقيق معه بشأن بعض التصريحات والبيانات التي صدرت عنه خلال العام الماضي.

وشهد العام الماضي أزمة داخل صفوف الإخوان، حيث ظهر الخلاف جليا بين شباب الإخوان وقياداتهم وكان منتصر الذي تم تعيينه كمتحدث رسمي باسم الجماعة في يناير الماضي يقف في صف الشباب، وأعلن منتصر حينها أن محمود حسين ليس أمينا عاما لجماعة الإخوان، بينما رد عليه الأخير بأنه لا يزال الأمين العام.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023