شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المتحدث الجديد للإخوان: قرار إعفاء منتصر من داخل مصر

المتحدث الجديد للإخوان: قرار إعفاء منتصر من داخل مصر
قال الدكتور طلعت فهمي، المتحدث الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمين، "لا توجد لدينا قرارات فردية، فإعفاء محمد منتصر من منصبه قرار مرسل من الإخوان في مصر إلى لندن لصعوبة تواصلهم في الإعلام"

قال الدكتور طلعت فهمي، المتحدث الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمين، “لا توجد لدينا قرارات فردية، فإعفاء محمد منتصر من منصبه قرار مرسل من الإخوان في مصر إلى لندن لصعوبة تواصلهم مع الإعلام”.

وأضاف فهمي خلال مداخلة هاتفية له على قناة “الجزيرة”، أن القرار لم يصدر اليوم، وصدر أمس، وليس له علاقه بما أصدره محمد منتصر اليوم.

وردا على سؤال حول أن هناك خلافا شديدا وراء هذا القرار، قال فهمي: “لا يوجد أي قطيعة، وبيني وبين منتصر الود وتاريخ الإخوة، ولكننا تعودنا أن نكون دائما جنودا تتغير مواقعنا من حين لآخر”. 

وأعلنت جماعة الإخوان المسلمين إقالة محمد منتصر المتحدث باسمها بعد التحقيق معه بشأن بعض التصريحات والبيانات التي صدرت عنه خلال العام الماضي.

وشهد العام الماضي أزمة داخل صفوف الإخوان، حيث ظهر الخلاف جليا بين شباب الإخوان وقياداتهم وكان منتصر الذي تم تعيينه كمتحدث رسمي باسم الجماعة في يناير الماضي يقف في صف الشباب، وأعلن منتصر حينها أن محمود حسين ليس أمينا عاما لجماعة الإخوان، بينما رد عليه الأخير بأنه لا يزال الأمين العام.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023