شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. عمرو خالد يعود بـ”أخلاقنا”.. ومغردون: “التزم أنت الأول”

بالفيديو.. عمرو خالد يعود بـ”أخلاقنا”.. ومغردون: “التزم أنت الأول”
أعلن الداعية الإسلامي عمرو خالد، عن إطلاق حملة "أخلاقنا" بدءًا من يوم الاثنين المقبل ولمدة ثلاثة أشهر، بمشاركة كافة قطاعات المجتمع .

أعلن الداعية الإسلامي عمرو خالد عن إطلاق حملة “أخلاقنا” بدءًا من يوم الإثنين المقبل ولمدة ثلاثة أشهر، بمشاركة كل قطاعات المجتمع.

وقال -خلال حواره عبر برنامج “ممكن”، على فضائية “سي بي سي” أمس الجمعة-: إن الحملة قائمة على 10 قيم، تتمثل في الحب، والرحمة، والتسامح، والإحساس بالآخر، والمبادرة، والطموح، والبساطة، والإنصاف، والإتقان، والتعاون.

ومن المقرر أن يشهد حفل افتتاح الحملة حضور المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، والدكتور علي جمعة، مفتي مصر السابق، والدكتور محمد رفاعي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة أجيال مصر، والداعية عمرو خالد، أمين عام الحملة.

وأضاف: “كلنا نشكو من الأخلاق، ولكن لا أحد يمارس شيئًا إيجابيًّا، لا بد أن نؤمن بقوة الأخلاق”.

وأكد أن الحملة ليست حملة دينية أو حملة أشخاص، ولكنها تخص المسلمين والمسيحيين، وسيشارك فيها ممثلون وسينمائيون وقساوسة وشباب تدربوا بمعرفة مؤسسة أجيال، ووزارة الشباب والرياضة.

وأعرب مغردون عن استيائهم من ظهور عمرو خالد على الساحة مجددا بحملة دعوية أخلاقية، بعد ترك عمله كداعية وانخراطه في السياسة وتصريحاته المؤيدة للنظام، وكان من بين التعليقات:
-aisha moubarez: عمرو خالد اللي حجب كل بنات مصر ونسي يكلمهم عن الصلاة، والله أعرف محجبات فاكرين إن الصلاة مش مهمة.. المهم الحجاب.


-عبدالله عبدالجواد: كلاب نظام العسكر عمرو خالد وعلي جمعة وبقيتهم عاملين مبادرة اسمها أخلاقنا اكتبولهم فيها جرائمهم وجرائم العسكر وأحوال الأسرى والشهداء.


‏-Tempest:خيري رمضان بيعيد تسويق عمرو خالد اللي قال إنه كان بيجند إرهابيين يبعتهم ليبيا! جرى إيه يا ولاد الجزمة ما تتلموا.

– آسية الزهراني: حتى الدعاة أصبحوا موضة يسهم الإعلام المتخبط في التسويق لهم، رحمك الله يا عبدالرحمن السميط رحمة واسعة تزكي روحك وقبرك.  


-Salma hamed: ندم عمري إني في يوم كنت بسمعك #عمرو_خالد


-Mohamed youssry: أخلاقنا التزم أنت الأول  #عمرو_خالد

– ‏hala abdelwahab : بترجعوا عمرو خالد الإخواني، عشان يمسح عقول الشباب تاني، كلكم خونة ولكم مصلحة معاهم.

-Amina sliem: احذروا من إعادة انتشار عمرو خالد، ده القوى الناعمة المظفلطه بتاعة الإخوان، شوفوا مين وراء إعادة إنتاجة بشكله المتسامح الورع.


 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023