شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استمرار إضراب عمال الشركة المالية بكفر الزيات

استمرار إضراب عمال الشركة المالية بكفر الزيات
يواصل العشرات من العاملين بالشركة المالية والصناعية بكفر الزيات بمحافظة الغربية، اعتصامهم وإضرابهم عن العمل لليوم الثاني على التوالي احتجاجًا على عدم تنفيذ مطالبهم التي تتضمن صرف مستحقاتهم المالية وإعادة جميع العاملين الذين..

يواصل العشرات من العاملين بالشركة المالية والصناعية بكفر الزيات بمحافظة الغربية اعتصامهم وإضرابهم عن العمل لليوم الثاني على التوالي؛ احتجاجًا على عدم تنفيذ مطالبهم التي تتضمن صرف مستحقاتهم المالية وإعادة جميع العاملين الذين تم فصلهم إلى عملهم وتحسين الأوضاع الصحية والاجتماعية والإدارية داخل الشركة.

وأكد العاملون المعتصمون أن مطالبهم مشروعة، وتتلخص في عودة جميع العاملين الذين تم فصلهم تعسفيًا إلى مواقع عملهم، إضافة إلى إلغاء قرار نقل أحد العاملين من فرع كفر الزيات إلى فرع الشركة بأسيوط، والذي تقرر نقله عقابًا له على مطالبته بمستحقاته المالية، مع تعيين أبناء العاملين المتوفين أثناء الخدمة والصادر بشأنهم قرار بالتعيين في أبريل 2011.

وتضمنت مطالب العاملين تثبيت العمالة المؤقتة الذين مر على أول تعاقد لهم 3 سنوات وعدم الاعتراف بالإقرارات التي وقعوا عليه تحت ضغط إدارة الشركة مقابل التعاقد، إضافة إلى تحسين الرعاية الطبية للعاملين وتعيين طبيب مساعد للعاملين بمصانع الشركة.

وطالب العاملون بإعادة هيكلة القطاع التجاري للنهوض بمبيعات الشركة وربط الحافز بالإنتاج وليس بالمبيعات، وصرف العلاوة الخاصة بالعاملين بواقع 10% من الأجر الأساسي الصادر بها قرار من رئيس الجمهورية والمقرر صرفها من 1 7 2015 والتي لم يتم صرفها حتى الآن.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023