شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نقابة الأطباء: إضرابنا قادم لا محالة

نقابة الأطباء: إضرابنا قادم لا محالة
أعلن الدكتور حسام كمال، المتحدث باسم نقابة الأطباء، عن اتجاه حشد من الأطباء بالتجمع فى الجمعية العمومية الجمعة القادمة بمقر نقابة الأطباء بشارع قصر العيني احتجاجا على الممارسات المهنية ضد الأطباء في المستشفيات

أعلن الدكتور حسام كمال، المتحدث باسم نقابة الأطباء، عن اتجاه حشد من الأطباء بالتجمع في الجمعية العمومية الجمعة القادمة بمقر نقابة الأطباء بشارع قصر العيني احتجاجا على الممارسات المهنية ضد الأطباء في المستشفيات.

وقال الدكتور حسام كمال، المتحدث باسم نقابة الأطباء في مداخلة هاتفية ببرنامج “يوم بيوم” المذاع عبر فضائية “النهار”: “اللي يقدر يحشد في الجمعية العمومية لمنع الإضراب يورينا حجمه على الأرض، فالجمعية العمومية هي من تقرر وليس مجلس نقابة الأطباء”.

وأوضح أن أطباء مصر أضربوا كثيرا وهذا لن يكون الأول أو الأخير، مضيفاً: “إضرابنا معروف وواضح ولا يضر بالمرضى ولا يوجد امتناع عن العمل في الطوارئ والحضانات وجميع الأمور الطارئة التي تمس حياة المصريين، والمستشفيات ستعمل مثل أيام الجمعة والأيام الرسمية والمستشفى لن يغلق”.

وأشار إلى أن النقابة ستضطر للتصعيد من أجل الحصول على حقوقها وسيكون هناك خطوات تصعيدية عقب الجمعية العمومية للنقابة يوم الجمعة، معتبرا أن استدعاء أمناء الشرطة للتحقيق خطوة صحيحة لكنها جاءت متأخرة. 

وقال كمال “الإضراب قادم في الطريق لا محالة، ويوم الجمعة القادم سيمتلئ قصر العيني بأطباء مصر من كل الأنحاء”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023