شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فرض اتاوات على سيارات الأجرة بالمنوفية وغياب الأمن

فرض اتاوات على سيارات الأجرة بالمنوفية وغياب الأمن
قام اليوم عدد من البلطجية بقطع الطريق المؤدي من قرية كفر ابشيش قويسنا إلى المدينة بمحافظة المنوفية، إثر خلاف بين أحد السائقين وعدد من هؤلاء البلطجية.

قام اليوم عدد من البلطجية بقطع الطريق المؤدي من قرية كفر ابشيش قويسنا إلى المدينة بمحافظة المنوفية، إثر خلاف بين أحد السائقين وعدد من هؤلاء البلطجية.

وقام البلطجية بفرض إتاوات على السيارات بمقدار 10 جنيهات على الأتوبيس و5 جنيهات على سيارات الأجرة “الميكروباص”، وقام السائقون بعمل محضر لدى رئيس المباحث رأفت نصار بمركز قويسنا، ومن ثم قام الأخير بتوجيههم إلى مدير أمن المنوفية، وقام مدير الأمن بتوجيههم مرة أخرى إلى رئيس المباحث بالمركز.

فيما تجمهر عدد من أهالى القرية معبرين عن غضبهم من تقاعس قوات الأمن عن حمايتهم من هؤلاء البلطجية واتفقوا فيما بينهم على الانتقام فى حال عدم التصدى لهؤلاء البلطجية من قبل قوات الأمن.

قال محمد عثمان، مدرس: “احنا عايشين في حالة فوضى كبيرة يعني ايه سواقين يتخانقوا يوقفوا حال البلد؟! ويعني ايه يفرضوا إتاوا علي المواصلات فين الحكومه ؟!”.

وأوضح سمير خالد، محاسب :”ان ماحدث اليوم من مشادات بين السائقين معتاد ولكن الجديد هو التطور في التعامل من البلطجية بقطع الطريق وارهاب المارة واجبار السائقين الأخرين دفع اتاوات لعبور الطريق؛ كل هذا مع تجاهل تام من الشرطة فين الأمن والأمان ؟!”.

وأضاف فاروق محسن، سائق : “الي بيحصل ده بسبب ان الشرطة مش بتفكر تحمينا، والبلطجية بهدلوا البلد، انا سواق علي الخط بقالي كتير عمري ماشوفت انعدام الأمان قد الفتره دي سرقة عربيات وقتل سوقين وخناقات لحد الموت و زاد بقى البلطجية كمان بيفرضوا اتاوات علي السواقين، الواحد مابقاش عارف مصر راحه فين ؟!”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023