شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هاشتاج بني سويف يتصدر تويتر.. ومغردون: “بلاد الموت أوطاني”

هاشتاج بني سويف يتصدر تويتر.. ومغردون: “بلاد الموت أوطاني”
سجل هاشتاج #بني_سويف، ضمن قائمة الأعلى تداولا لدى موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عقب حادث قطار الركاب والذي وقع بمحطة بني سويف، وأسفر عن إصابة العشرات.

احتل #بني_سويف، ضمن قائمة الأعلى تداولاً لدى موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عقب حادث قطار الركاب والذي وقع بمحطة بني سويف، وأسفر عن إصابة العشرات.

ووقع حادث بقطار الركاب رقم 993، والذي كان قادمًا من أسوان إلى القاهرة، واصطدم بحاجز خرساني نتج عنه انقلاب جرار القطار وأول عربة ببنى سويف.

وأشارت المصادر الطبية إلى ارتفاع عدد الإصابات حتى صباح اليوم الخميس، إلى 71 شخصًا، تم نقل 19 منهم إلى مستشفى بني سويف العام، و51 مصابًا آخرين إلى مستشفى ناصر المركزي، وتم نقل مصاب واحد إلى مستشفى رمد بني سويف.

وندد المغردون بالحادث، معربين عن أسفهم من تكرار تلك الحوادث في مصر، مؤكدين أن الأهمال هو السبب فيها، مطالبين الحكومة بصرف تعويضات للمصابين كما فعلت مع ضحايا الطائرة الروسية، وكان من بين التعليقات؛

 د. محمد الصغير: لم يفعل احتلالٌ بمصر ما فعله نظام العساكر.. مصيبة كل صباح جديد والجاني العتيد يسمونه اﻹهمال !


حسام الشوربجي: القطار الطائر حصريًا في مصر .. وعشان الي حصل لازم نكون كلنا #بني_سويف

Mohmed Fathi: بلاد الموت أوطانى بلاد القمع أوطاني بلاد الظلم أوطاني…. حسبنا الله ونعم الوكيل في كل مسؤول تخاذل عن أداء عمله وواجبه


‏goldenboyhassan:  تعددت الطرق بس هتموت هتموت.. بلاد الموت أوطاني


هيبا:الواحد يصحى الصبح يلاقي خبر عن إصابة المئات في حادثة قطر في #بني_سويف، هيا البلد دى فيها ايه يا جدعان الدم بقى كتير أوي كدة ليه فيها.

Designer:أنباء عن قيام خلية إخوانية بإلقاء كميات هائلة من قشر الموز علي القضبان الحديدية مما أدى إلى زحلقة القطار والخروج عن مساره. 


Haya Mohamed : بما إن ماسر هاتدفع لكل نَفَر روسي من ضحايا الطيارة المنكوبة 500 مليون دولار حسب المصادر الروسية ياريت أبو فلاتر يعوض أهل مسرالأول.


ريحانة تويتر: #بلغوا_عني بأن  هناك عصابة فاشلة تحكم مصر، إصابات وقتلي بالمئات بانقلاب قطار.. والكل هيسكت



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023