شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. سيدة تدّعي: أنا الدابة.. والله أوحى إليّ!

بالفيديو.. سيدة تدّعي: أنا الدابة.. والله أوحى إليّ!
ادعت سيدة أنها "دابة الأرض" التي يرسلها الله في آخر الزمان، وحدثت مشادة كلامية بينها وبين الداعية الإسلامي أحد علماء الأزهر الشريف، الدكتور رضا طعيمة، أثناء استضافتهما في أحد البرامج التليفزيونية.

ادعت سيدة أنها “دابة الأرض” التي يرسلها الله في آخر الزمان، وحدثت مشادة كلامية بينها وبين الداعية الإسلامي أحد علماء الأزهر الشريف الدكتور رضا طعيمة أثناء استضافتهما في أحد البرامج التليفزيونية.

وقالت سيدة تدعى “سهير عبدالرحمن”، خلال ظهورها على فضائية LTC في ضيافة المذيع “محمد الغيطي”: “أنا على حق وبتكلم حق وبأمر الله أنا الدابة وفيه آية تؤكد أن المُلك لي، والله أوحى إليّ”، فيما قاطعها طعيمة قائلًا: “لا تنفعلي ولا تُأوّلي القرآن بالخطأ”، فردت: “متقاطعنيش، في الآخر هتطلعني أنا المجنونة؟”.

وأضافت سهير “دليل أني دابة الله في الأرض، الآية 4 في سورة الإسراء”، فرد طعيمة: “اتقي الله في نفسك، ربنا خلقك في أحسن تقويم عقل وفكر”، فردت قائلة: “طيب فسر لي الآية 55 من سورة الأنفال واللي بتقول إن البشر أصلهم من الدواب”.

وتابعت السيدة: “أنا بقول للعلماء لو كلامي مش مظبوط اقعدوا معايا واقنعوني إن كلامي مش سليم”، وأبدت استعدادًا لمناظرة من يتهمونها بالجنون، قائلة: “عندي استعداد أقعد معاهم ونتناقش”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023