شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نقيب أطباء مصر: نشعر بظلم كبير ولدينا شحنة غضب

نقيب أطباء مصر: نشعر بظلم كبير ولدينا شحنة غضب
أكد الدكتور حسين خيري، نقيب اطباء مصر، أن الاطباء يعانوا من ظلم كبير من الدولة بكافة اجهزتها، وان الاطباء لديهم شحنة غضب مؤكدا على ضرورة تنفيذ مطالبهم، وذلك اثناء كلمتة فى الجمعية العمومية الطارئة لنقابة الاطباء.

أكد الدكتور حسين خيري، نقيب أطباء مصر، أن الأطباء يعانون من ظلم كبير من الدولة بكل أجهزتها، وأن الأطباء لديهم شحنة غضب، مؤكدًا ضرورة تنفيذ مطالبهم، وذلك أثناء كلمته في الجمعية العمومية الطارئة لنقابة الأطباء.

وأكد “خيري” أن اجتماعهم لصالح مطالب الأطباء وبعيد عن السياسة، مؤكدًا أنه طوال عمره ليس له أي ميول سياسية وأن جميع نقباء الأطباء لم يكن لهم أي ميول سياسية، ثم أضاف: “نشعر بظلم شديد ولدينا شحنة غضب”.  

من جانبها قالت الدكتورة منى مينا، وكيلة نقابة الأطباء: إن اليوم هو يوم الكرامة بشكل فعلي، مضيفة: “كلنا يد واحدة في أزمة المطرية ولأول مرة يلتف الأطباء اﻻستشاريون وأساتذة المهنة حول أمر واحد مثلما حدث بأزمة المطرية”.

وأوضحت منى مينا أن مجلس النقابة لن يتراجع عن حق الأطباء المعتدى عليهم، مشيرة إلى أن مجلس النقابة مستهدف لوقوفه ضد العديد من المشروعات، ولكن الحضور الكبير يؤكد أن المجلس له من يحميه، وهم جموع الأطباء. 

وكانت الجمعية العمومية للأطباء قد قررت بدء إضراب جزئي عام بعد أسبوعين، وذلك في حال لم تنفذ مطالبهم.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023