شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“سي بي سي” تتبرأ من إهانة السبكي لسيدات صعيد مصر عبر شاشتها

“سي بي سي” تتبرأ من إهانة السبكي لسيدات صعيد مصر عبر شاشتها
أصدرت قناة "سي بي سي" الفضائية بيانًا رسميًا بشأن إهانة تيمور السبكي -أدمن صفحة "يوميات "زوج مطحون" "على فيس بوك"، لسيدات صعيد مصر عبر شاشتها، قررت فيه مقاطعتة ومنع ظهوره على أى من برامجها فى جميع قنواتها.

أصدرت قناة “سي بي سي” الفضائية بيانًا رسميًا بشأن إهانة تيمور السبكي -أدمن صفحة “يوميات زوج مطحون” على “فيس بوك”- لسيدات صعيد مصر عبر شاشتها، قررت فيه مقاطعته ومنع ظهوره على أي من برامجها في جميع قنواتها.

وأكدت القناة في بيانها “أن احترامها لجمهورها وللشعب المصري عمومًا ولأبناء صعيد مصر على وجه الخصوص -رجالاً ونساءً- هو أمر لا يقبَل الشك، وهو أحد ثوابتها التي لا بد أن مشاهديها يدركونها من خلال ما قدمته على مدار السنوات الماضية منذ انطلاقها”.

وأوضحت أن cbc لا تقبل أية إهانة أو طعن أو انتهاك لحرمات أي مواطن مصري وبالذات أبناء صعيد مصر، منبع النخوة والكرامة ومصدر الفخر للوطن كله بما قدموه ويقدمونه من تضحيات وبمن أنجبوهم من قادة ومبدعين وأبطال وبما يمثلونه من قيم هي ركيزة الأخلاق والأصالة والشرف في مجتمعنا.

وقد قررت القناة في جميع برامجها مقاطعة الشخص الذي أثار منطقه المنحرف هذا الاستياء، وذلك احترامًا لكل المشاعر الشعبية التي تضررت من ذلك.

وأضافت: “بصرف النظر عن أن مقطع الفيديو الذي أثار الغضب والاستياء هو مقطع مجتزأ ومشوه.. فإن cbc تعتذر لكل أبناء محافظات صعيد مصر نساءً ورجالاً ولكل من ساءهم ذلك في كل محافظة مصرية ولكل نساء مصر”.

واختتمت القناة بيانها مؤكدة “أن كرامة وشرف كل مواطن مصري هو أعلى لديها من كل شيء وأغلى من أي قيمة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023