شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“حماية المستهلك” يحيل شركة “بلاك بول” للنيابة العامة

“حماية المستهلك” يحيل شركة “بلاك بول” للنيابة العامة
أحال جهاز حماية المستهلك، التابع لوزارة التموين، شركة "بلاك بول" للاستثمار والتنمية الرياضية المسؤولة عن أندية وادي دجلة، إلى نيابة المعادي؛ لمخالفتها شروط التعاقد مع المنتفعين.

أحال جهاز حماية المستهلك، التابع لوزارة التموين، شركة “بلاك بول” للاستثمار والتنمية الرياضية المسؤولة عن أندية وادي دجلة، إلى نيابة المعادي؛ لمخالفتها شروط التعاقد مع المنتفعين.

قال اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن الجهاز تلقى العديد من الشكاوى من المتعاقدين مع “بلاك بول”، من أن الشركة تعهدت باستكمال المنشآت الرياضية والخدمات الاجتماعية الخاصة بالنادي، ولكنها لم تلتزم بمواصفات التعاقد ورفض رد قيمة التعاقد.

وأضاف “يعقوب”، بحسب “اليوم السابع”، أنه تمت مواجهة الشركة بالشكاوى أكثر من مرة، إلا أنها ماطلت ولم ترد قيمة التعاقدات، حتى أصدر مجلس إدارة الجهاز قرارًا ملزمًا للشركة برد قيمة التعاقد محل الشكوى دون أي تكلفة إضافية على الشاكين وذلك في خلال أسبوعين.

وتابع: مع امتناع الشركة عن تنفيذ قرار مجلس إدارة جهاز حماية المستهلك برد قيمة التعاقدات، قام جهاز أعمال نصوص القانون بإحالة المدعو عمرو محمد فوزي المرصفاوي، بصفته الممثل القانوني ورئيس مجلس إدارة الشركة، للنيابة العامة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023