شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. تعرَّف على سر غياب غرفة 420 عن الفنادق

بالصور.. تعرَّف على سر غياب غرفة 420 عن الفنادق
تتجنب العديد من الفنادق ترقيم غرفة 420؛ حيث إنه رمز عالمي لتدخين الأعشاب الضارة أو "الحشيش"، لذلك تقوم الفنادق بالابتعاد عن هذا الرقم على أبوابها ومنع بعض زبائنها من التدخين في المكان.

تتجنب العديد من الفنادق ترقيم غرفة 420؛ حيث إنه رمز عالمي لتدخين الأعشاب الضارة أو “الحشيش” لذلك تقوم الفنادق بالابتعاد عن هذا الرقم على أبوابها ومنع بعض زبائنها من التدخين في المكان.

وحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، يحاول العديد تجنب هذا الرقم منعًا لاقتحام الغرفة التي تحمله من قبل متعاطي المخدرات، أو سرقة اللوحة التي تحمل الرقم عن باب الغرفة.

ولمنع حدوث ذلك، قام فندق بكتابة 419+1 على باب الغرفة بدلًا من 420، فيما خاطر آخر وكتب 420 على الباب لكنه اضطر لإضافة علامة ممنوع تدخين، بينما قررت فنادق أخرى حماية نفسها من خلال خلوها تمامًا من الغرفة 420.

وبدأ الأمر بعد سماع مجموعة من الطلاب في ولاية كاليفورنيا في السبعينيات عن محصول مهجور من حشيش القنب، فقرروا التجمع كل يوم في تمام الساعة 4:20 عند تمثال عالم الكيمياء الفرنسي “لويس باستور”، وأصبحت كلمة السر بينهم “لويس 420″، ثم أصبح الرقم في النهاية رمزًا عالميًا لحشيش القنب.

 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023