شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ارتفاع أسعار مستلزمات تجهيز العرائس بالمنزلة والأهالي: “خلاص فلسنا!”

ارتفاع أسعار مستلزمات تجهيز العرائس بالمنزلة والأهالي: “خلاص فلسنا!”
ارتفعت أسعار مستلزمات تجهيز العرائس بمدينة المنزلة بمحافظة الدقهلية، حيث يعانى أغلب الأهالي في ظل هذا الارتفاع الجنوني، فيما تضرر عدد كبير من أصحاب المحال التجارية الخاصة بمستلزمات تجهيز العرائس

ارتفعت أسعار مستلزمات تجهيز العرائس بمدينة المنزلة بمحافظة الدقهلية، حيث يعاني أغلب الأهالي في ظل هذا الارتفاع الجنوني، فيما تضرر عدد كبير من أصحاب المحال التجارية الخاصة بمستلزمات تجهيز العرائس بسبب الركود وقلة الإقبال على شراء السلع، وعدم قدرتهم على سداد إيجار المحلات، ودفع الضرائب، وأجور العمال.

ويقول أحد التجار بالمنزلة، إن السبب الرئيسي في ارتفاع مستلزمات تجهيز العرائس، يرجع إلى ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء بالإضافة إلى شراء المواد الخام المرتبط سعرها بالدولار .

ويتابع تاجر آخر، أن هناك زيادة في المنتجات المستوردة بسب احتجاز حاويات السلع المستوردة بالشهور داخل الموانئ، مما مثل عائقاً كبيراً لدخول السلع المستوردة إلى الأسواق من ناحية، وأدى لاحتكار بعض التجار للسلع والتلاعب بأسعارها وعدم تثبيتها عند سعر معين من ناحية أخرى.

وتقول السيدة “ر.م”، إنها فؤجئت بالارتفاع الصارخ لمستلزمات الصيني، حيث قالت إنها جهزت ابنتها الكبرى بأقل من النصف.

وتضيف أم روان، أنها وجدت الأسعار ضعفين عن سابقها، كما قالت إحدى السيدات إنها عجزت على استكمال تجهيز ابنتها بسب ارتفاع الأسعار.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023