شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صحيفة سعودية عن ولي العهد: “لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه”

صحيفة سعودية عن ولي العهد: “لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه”
وصفت جريدة "الرياض" السعودية، ولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف، بأنه "لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه"، تشبيهًا للقرآن الكريم.

وصفت جريدة “الرياض” السعودية، ولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف، بأنه “لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه”، تشبيهًا بالقرآن الكريم.

هذا الوصف جاء في التقرير الذي كتبه الصحفي السعودي، جميل البلوي، تحت عنوان “وصفته مجلة التايم بـ(حارس المملكة) وأثنت على دوره في مواجهة التطرف.. اختيار ولي العهد في قائمة العمالقة الأكثر تأثيراً في العالم يؤكد الدور السعودي في محاربة الإرهاب”.

وجاء في التقرير: “قدم روحه غير مرة فداء للوطن، يسهر لينعم ابناء شعبه بالأمن والآمان، واجه الإرهاب وقطعان القاعدة ومرتزقة “داعش” بحزم “تليد”، وجابه أطروحاتهم بفكر “رصين”، (لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه)، أبوابه مشرعة على مدار اليوم”.

وبعد أن تداول رواد مواقع التواصل ما كتبه الصحفي في تقريره، قامت الجريدة بحذف الآية القرآنية، لتُصبح الجملة كالآتي: “قدم روحه غير مرة فداء للوطن، يسهر لينعم ابناء شعبه بالأمن والآمان، واجه الإرهاب وقطعان القاعدة ومرتزقة “داعش” بحزم “تليد”، وجابه أطروحاتهم بفكر “رصين”، فأبوابه مشرعة على مدار اليوم”.

وجاءت تعليقات الرواد كالآتي:



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023