شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عقب اقتحام “الصحفيين” معصوم مرزوق: يوم يضاف لقائمة العار بعد الجزيرتين

عقب اقتحام “الصحفيين” معصوم مرزوق: يوم يضاف لقائمة العار بعد الجزيرتين
علق السفير معصوم مرزوق مساعد وزير الداخلية الأسبق على اقتحام قوات الأمن لنقابة الصحفيين، مساء اليوم، والقبض على الزميلين، عمرو بدر، ومحمود السقا، قائلا "الرئيس شخصيًا يتحمل مسؤولية كل ما يحدث في عمرو بدر ومحمود السقا"

علق السفير معصوم مرزوق مساعد وزير الداخلية الأسبق على اقتحام قوات الأمن لنقابة الصحفيين، مساء اليوم، والقبض على الزميلين، عمرو بدر، ومحمود السقا، قائلا “الرئيس شخصيًا يتحمل مسؤولية كل ما يحدث في عمرو بدر ومحمود السقا”.

وأضاف، في تصريحات صحفية: “لقد استباح الأمن كل شيء، وهذا يوم آخر يضاف إلى قائمة العار، تيران وصنافير مصرية .. ومصر مش للبيع”.

وكانت قوات أمنية قد اقتحمت نقابة الصحفيين مساء أمس الأحد، وألقت القبض من داخلها على الصحفيين عمرو بدر، رئيس تحرير موقع بوابة يناير، ومحمود السقا، أثناء اعتصامهم بمبنى النقابة.

وداهمت قوات الأمن، في وقت سابق منزل كل من بدر والسقا عقب قرار من النيابة العامة بضبطهما وإحضارهما، بتهمة التحريض على التظاهر في “جمعة الأرض هي العرض”.

يُذكر أن نيابة أمن الدولة العليا كانت قد أصدرت قرارا بضبط وإحضار كل من عمرو بدر ومحمود السقا، على خلفية مشاركتهما في تظاهرات جمعة الأرض في ١٥ أبريل، وكتابة آراء رافضة ومنددة لتنازل السيسي عن جزيرتي تيران وصنافير لصالح السعودية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023