شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصدر أمني: إحالة 4 ضباط للاحتياط لتورطهم في عصابة “الدكش”

مصدر أمني: إحالة 4 ضباط للاحتياط لتورطهم في عصابة “الدكش”
أكد مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية، اليوم الأربعاء، أن اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، أصدر قرارًا بإحالة 4 ضباط للاحتياط، في واقعة تعاونهم مع "الدكش".

أكد مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية، اليوم الأربعاء، أن اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، أصدر قرارًا بإحالة 4 ضباط للاحتياط، في واقعة تعاونهم مع “الدكش”.

تبين أن الدكش “خُط القليوبية” قد قام بتخصيص مرتبات شهرية لقيادات مديرية أمن القليوبية مقابل حماية تجارته بالمخدرات وعدم القبض عليه، وتأمين دخول المخدرات للقليوبية عبر الكمائن الحدودية مع باقي المحافظات.

وتم الكشف عن تورط 4 ضباط جدد في التعاون مع الدكش، هم: “ش.ح” رئيس مباحث شبين السابق، و”أحمد.ع” رئيس مباحث شبين القناطر السابق، و”خ.ع” ضابط بمركز شبين القناطر، و”م .ش” معاون قسم شبين القناطر، وتمت إحالتهم للاحتياط.

يذكر أن وزراة الداخلية قد أحالت ضابطين آخرين منذ أسبوعين للاحتياط، وهما “م.م” ضابط نظامي بقسم شبين القناطر، وتم نقله إلى الخانكة، و”ا.ف” معاون مباحث شبين القناطر.

وسبق الكشف عن تورط أكثر من 15 ضابطًا بمديرية الأمن في تسهيل نشاط تجار المخدرات والأعمال الإجرامية للعصابات الخطيرة بمنطقة المثلث الذهبي.

يذكر أن “الدكش” المتهم الرئيسي في ارتكاب “مذبحة الشرطة في الخانكة”، هو المسؤول عن مقتل المقدم مصطفى لطفي، رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023