شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. الأهلي يحتفظ بصدارة الدوري بفارق 11 نقطة عن الزمالك

بالفيديو.. الأهلي يحتفظ بصدارة الدوري بفارق 11 نقطة عن الزمالك
فاز الأهلي، على حرس الحدود، بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بالإسكندرية، بالجولة الـ26 من بطولة الدوري الممتاز، حافظ بها على عرش البطولة بمجموع 59 نقطة.

فاز الأهلي، على حرس الحدود، بأربع أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بالإسكندرية، بالجولة الـ26 من بطولة الدوري الممتاز، حافظ بها على عرش البطولة بمجموع 59 نقطة.

وأكد أسامة عرابي، المدرب العام للأهلي، أن الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارتن يول حذر اللاعبين كثيرًا من المفاجآت في لقاء حرس الحدود بالدوري في ظل تراجع ترتيب الفريق العسكري.

وأوضح “عرابي” أن الفريق لم يتأثر بطرد حسام غالي في ظل جدية اللاعبين وأدائهم المميز، مؤكدًا أن تغييرات يول كانت تهدف لتنشيط وسط الملعب، وهو ما حدث وتحقق الفوز برباعية، مشددًا على ضرورة المنافسة بين اللاعبين.

أضاف “عرابي” أن فوز الزمالك على طلائع الجيش أسهم في تحفيز الأهلي على مواصلة الانتصارات للحفاظ على فارق الـ11 نقطة، مؤكدًا أن الفريق لن يتنازل عن اللقب الذي يسعى لاسترداده هذا الموسم.

وعن غياب صالح جمعة لاعب الوسط، قال “عرابي”: “الجميع مستواه متقارب، وصالح تواجد في لقاء سموحة وسيحصل على الفرصة مستقبلًا وهو ما سيحدث أيضًا مع الغاني جون أنطوي وأحمد الشيخ وباسم علي ومحمد نجيب”.

وسعى لاعبو الأهلي، أمس، للحفاظ على الفارق الكبير بينه وبين الزمالك، بعد أن قلص الأخير النقاط أول أمس، عقب تحقيقه للفوز، وأعادت رباعية الحرس، الفارق إلى 11 نقطة، بعد أن أصبح رصيد القعة الحمراء، 59 نقطة بالمركز الأول، على عرش البطولة، بينما جاء رصيد الزمالك 48 نقطة في المركز الثاني.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023