شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الدولار يسجل 10.85 جنيه للبيع بالسوق السوداء

الدولار يسجل 10.85 جنيه للبيع بالسوق السوداء
شهد سعر صرف الدولار خلال تعاملات اليوم الإثنين، بالسوق السوداء، استقرارًا نسبيًا مقابل الجنيه المصري، ليسجل نحو 10.85 جنيه للبيع، مقابل 885 قرشًا للشراء و888 قرشًا للبيع بالبنوك.

شهد سعر صرف الدولار خلال تعاملات اليوم الإثنين، بالسوق السوداء، استقرارًا نسبيًا مقابل الجنيه المصري، ليسجل نحو 10.85 جنيه للبيع، مقابل 885 قرشًا للشراء و888 قرشًا للبيع بالبنوك.

قال متعاملون في السوق السوداء -لـ”رصد”- إن الدولار مستقر في تعاملات اليوم الإثنين، بأغلب مناطق الجمهورية، موضحين أن هناك تباينًا بسيطًا في أسعار صرف العملة الأميركية مقابل الجنيه المصري لا يتجاوز قرشين، ليصل الدولار إلى 10.86 جنيه كأعلى سعر صرف متداول اليوم حتى الآن.

وأفاد مصرفيون، في تصريحات خاصة، أن تجار العملة الأجنبية يحاولون بسط نفوذهم وسيطرتهم على السوق من خلال التحكم في كميات المعروض من العملة الأميركية، لرفع أسعار الدولار في السوق الموازية “السوداء” بالتنسيق مع بعض شركات الصرافة التي تخالف قوانين الصرف المعمول بها.

ومن جانبه، قال مصدر بوزارة التجارة والصناعة، إنه تم منع استيراد عدد كبير من السلع بسبب أزمة الدولار، مبينًا أن الوزارة تعمل على ضبط قائمة للسلع التي سيسمح باستيرادها للتخفيف من حدة الأزمة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023