شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“إكسبريس”: بسبب الركود.. الليلة في فنادق شرم الشيخ بـ17 دولارًا فقط

“إكسبريس”: بسبب الركود.. الليلة في فنادق شرم الشيخ بـ17 دولارًا فقط
سلط تقرير لصحيفة "إكسبريس" البريطانية، الضوء على حالة الركود التام التي يسيطر على قطاع السياحة المصري بسبب العمليات الإرهابية إلى الحد الذي دفع الفنادق الفخمة إلى تأجير غرفها بأسعار زهيدة جدًا.

سلط تقرير لصحيفة “إكسبريس” البريطانية، الضوء على حالة الركود التام التي يسيطر على قطاع السياحة المصري بسبب العمليات الإرهابية إلى الحد الذي دفع الفنادق الفخمة إلى تأجير غرفها بأسعار زهيدة جدًا.

وقالت الصحيفة: إن مصر واجهت موجة من الإرهاب، وخلال الأسبوع الماضي تحطمت طائرة مصر للطيران “إم.اس 804” قبل دقائق من وصولها إلى المطار في ظل شكوك حول تفجيرها نتيجة لعمل إرهابي.

وخلال أكتوبر الماضي، أسقطت طائرة مصرية في شبه جزيرة سيناء بواسطة قنبلة زرعت بها، وأدى الحادث إلى مقتل 224 شخصًا كانوا على متنها، وفي الحال أعلن تنظيم الدولة مسؤوليته عن الحادث.

وأضاف التقرير أنه نتيجة لتوقف الشركات البريطانية عن التوجه إلى منتجع شرم الشيخ الشهير فقد تحول إلى مدينة أشباح، والآن يتضح أن الفنادق الفخمة تبيع غرفها في مقابل “لا شيء” تقريبًا في محاولة بائسة لدعم السياحة.

وتابعت الصحيفة: “وفقًا للأسعار المتاحة في سوق السفر فإنه يبدو أن فنادق الخمس نجوم قد خفضت أسعارها بشكل كبير؛ إذ يقوم فندق “راديسون بلو” بييع الليلة مقابل 17 دولارًا، بينما يبيع فندق “ماريتيم جولي فيل” الليلة بـ”20 دولارًا فقط”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023