شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الدولار يواصل ارتفاعه أمام الجنيه المصري في تعاملات السوق السوداء

الدولار يواصل ارتفاعه أمام الجنيه المصري في تعاملات السوق السوداء
واصل الدولار الأميركي ارتفاعه أمام الجنيه المصري في تعاملات السوق الموازية، اليوم الأربعاء، مسجلًا قفزة جديدة بقيمة 10 قروش مقارنة بسعر الصرف المتداول، أمس الثلاثاء

واصل الدولار الأميركي ارتفاعه أمام الجنيه المصري في تعاملات السوق الموازية، اليوم الأربعاء، مسجلًا قفزة جديدة بقيمة 10 قروش مقارنة بسعر الصرف المتداول، أمس الثلاثاء، ليسجل الدولار اليوم في السوق السوداء، 10.95 جنيه للشراء، و11.05 جنيه للبيع.

وأوضحت بيانات رسمية، أن الارتفاع جاء نتيجة تزايد الطلب على العملة الأميركية من قبل المستوردين، فيما استقر سعر الصرف الرسمي للورقة الخضراء مقابل الجنيه المصري في البنوك اليوم، مسجلًا 8.85 جنيه للشراء و8.88 جنيه للبيع.

وأعلن طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري، العودة إلى طباعة الجنيه الورقي “البنكنوت” مرة أخرى بعد اختفاءه في السنوات الأخيرة مع إصدار الجنيه المعدني، حيث امتنع المواطنون عن التعامل به رغم عدم صدور أي قرارات رسمية بذلك.

وفي المقابل، شهدت أسعار الدولار أمام الجنيه في البنوك استقرارًا، ووفقًا للبنك الأهلي المصري، استقر سعر الدولار أمام الجنيه عند 8.83 جنيه للشراء، و8.88 جنيه للبيع.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023