شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“أفكار ترجع السياحه في مصر” يتصدر تويتر..ومغردون: نبيع حلق الحاجة زينب

“أفكار ترجع السياحه في مصر” يتصدر تويتر..ومغردون: نبيع حلق الحاجة زينب
أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة لمحاولة تنشيط السياحة من خلال طرح أفكار على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث أطلقوا هاشتاج حمل اسم " أفكار ترجع السياحه في مصر".

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة لمحاولة تنشيط السياحة من خلال طرح أفكار على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث أطلقوا هاشتاج حمل اسم ” أفكار ترجع السياحه في مصر”.

وحصل الهاشتاج على المركز الثالث بقائمة الأكثر تداولًا، عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد ساعات قليلة من تدشينه.

ويأتي هذا بعد تعليق الخطوط الجوية البريطانية رحلاتها إلى مدينة شرم الشيخ لأجل غير مسمى، لتصبح أول شركة طيران بريطانية كبيرة تلغي رحلات موسم السياحة الشتوية المهم في مصر.

في وقت سابق، أعلنت شركات طيران بريطانية أخرى مثل “مونارك” و”إيزي جت”، أنها تأمل في استئناف الرحلات إلى شرم الشيخ لموسم الشتاء الذي يبدأ في أكتوبر، لكن ذلك يتوقف على توصية الحكومة البريطانية التي لم تغير موقفها حتى الآن.

وكان وزير السياحة المصري يحيى راشد، قد دعا، الشهر الماضي، الحكومة البريطانية إلى إعادة النظر في حظر الرحلات.

يُشار  إلى أن مصر تستقبل أكثر من 5000 سائح سنويًا من المملكة المتحدة، يفضل أغلبهم المكوث في مصر لفترات اطول.

الآراء الساخرة:

وكالعادة استقبل المغردون حظر بريطانيها رحلاتها مدينة شرم الشيخ بالسخرية، فمنهم من أشار إلى أن الحل في رجوع السياحة بيع حلق الحاجة زينب، ومنهم من تهكم بإرسال ممثلون عن الأزهر  لاستقبال السياح، وآخرون رأوا أن يذهب النائب مصطفى بكري بمسيرة إلى شرم الشيخ.

الآراء الجادة:

وطرح فريق من المغردين أفكار لدعم وتنشيط السياحة، منها الترويج للمناطق السياحية المصرية عبر المواقع الأجنبيه، والتعاقد مع شركه دعايا وإعلان عالمية للتسويق للأماكن السياحية المصرية.

ومن أبرز التعليقات التي وردت على الهاشتاج:



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023