شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حمدين صباحى: تيران وصنافير كشفت السلطة وعلينا بتعجيل البديل

حمدين صباحى: تيران وصنافير كشفت السلطة وعلينا بتعجيل البديل
انتقد حمدين صباحى المرشح الرئاسى السابق السلطة الحالية، وقال "إننا أمام سلطة لا تصون الكرامة المصرية، وأن السياسات القديمة لم تتغير لأن مطالبة بالعيش والحرية والعدالة الاجتماعية لم يتم تلبية أيا منها".

انتقد حمدين صباحى المرشح الرئاسى السابق السلطة الحالية، وقال “إننا أمام سلطة لا تصون الكرامة المصرية، وأن السياسات القديمة لم تتغير لأن المطالبة بالعيش والحرية والعدالة الاجتماعية لم يتم تلبية أيا منها”.
وأضاف صباحى خلال كلمته بالفاعلية التى نظمها حزب الكرامة للتضامن مع سجناء الأرض “: على الشعب أن يتأكد أن اكتمال الثورة لابد أن يكون بإعداد البديل، ولابد أن نعجل بتجهيز بديل قادم يغير السياسات”.
وكرر “أننا أمام سلطة لا تصون الكرامة المصرية”، وتابع حمدين: “مثلما قال أحد أبطال الدفاع عن الأرض، أن السلطة تتضمن السياسات القديمة لذلك لابد أن تلقى نفس المصير الماضى”.
 وحول قضية جزيرتى تيران وصنافير  وصفها بـ “الكاشفة” للسلطة المصرية، مضيفًا أن ” كل الأسماء الجليلة المعروفة وغير المعروفة محكوم عليها بالسجن في الوقت الراهن”.
وأكمل صباحي “نريد سلطة منحازة للشعب ومطالب الفقراء، ليس الهدف أن ننزل لإسقاط النظام إذا لم نكون جاهزين بالبديل، الثورة ستتم إذا بنينا بديل مدني ديمقراطي يستطيع طرح رؤى وسياسات بديلة، دون ذلك لن نستطيع أن نكمل ما تم البدء فيه” .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023