شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وليد سليمان: الأهلي لا يعرف المستحيل

وليد سليمان: الأهلي لا يعرف المستحيل
قال وليد سليمان - جناح النادي الأهلي - إن جميع لاعبي الفريق كان لديهم هدف واحد وهو الفوز على فريق الوداد المغربي والعودة للقاهرة بالثلاث نقاط، للحفاظ على فرصة المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور نصف النهائي..

قال وليد سليمان – جناح النادي الأهلي – إن جميع لاعبي الفريق كان لديهم هدف واحد وهو الفوز على فريق الوداد المغربي والعودة للقاهرة بالثلاث نقاط، للحفاظ على فرصة المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور نصف النهائي..

وأكد سليمان – بعد انتهاء المباراة بالفوز المهم والثمين على فريق الوداد المغربي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، ضمن الجولة الرابعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا – على أن الأهلي لا يعرف المستحيل أبدًا.

وأضاف أن اللاعبين عقب مباراة الجولة الثالثة أمام الوداد والتي انتهت بالتعادل في ستاد برج العرب، تعاهدوا على الفوز في المغرب وحصد الثلاث نقاط، لاسيما وأن الفوز على المتصدر في عقر داره رد قوي للانتقادات التي تعرض لها الفريق خلال الفترة الماضية، بحسب “الشروق”.

واختتم “الحاوي” تصريحاته بأن الجميع يسعى لاستمرار الانتصارات ومواصلة المشوار نحو استعادة البطولة الإفريقية المحببة لجماهير النادي للمشاركة في مونديال الأندية من جديد.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023