شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“المرصد”: مقتل 174 شخصًا في أماكن متفرقة بسوريا أمس

“المرصد”: مقتل 174 شخصًا في أماكن متفرقة بسوريا أمس
ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم الجمعة أن 174 شخصًا قتلوا أمس، بينهم 37 من عناصر قوات النظام، و69 مدنيًا، بينهم 57 قتلوا في ريف مدينة منبج الوقعة بريف حلب الشمالي في قصف للتحالف ورصاص قناصة وعلى يد تنظيم الدولة.

ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم الجمعة أن 174 شخصًا قتلوا أمس، بينهم 37 من عناصر قوات النظام، و69 مدنيًا، بينهم 57 قتلوا في ريف مدينة منبج الوقعة بريف حلب الشمالي في قصف للتحالف ورصاص قناصة وعلى يد تنظيم الدولة.

وأوضح المرصد أن خمسة عناصر من تنظيم داعش قتلوا نتيجة إصابتهم في قصف لطائرات التحالف الدولي واشتباكات مع قوات سوريا الديمقراطية بمدينة منبج وريفها، كما قضى مقاتلان من قوات سوريا الديمقراطية في تفجيرات واشتباكات مع عناصر التنظيم في مدينة منبج.

وقتل 11 عنصرا من الكتائب المقاتلة والكتائب مجهولة الهوية حتى اللحظة، جراء قصف للطائرات الحربية والمروحية على مناطق تواجدهم، وإثر كمائن واشتباكات مع قوات النظام والمسلحين الموالين لها واستهداف عربات وقصف على عدة مناطق، كما قتل ما لا يقل عن 17 من قوات النظام إثر اشتباكات مع تنظيم الدولة وجبهة النصرة والكتائب المسلحة واستهداف مراكز وحواجز وآليات ثقيلة بقذائف صاروخية وعبوات ناسفة فى عدة محافظات.

ولقى ما لا يقل عن 21 عنصرا من تنظيم الدولة والفصائل المسلحة من جنسيات غير سورية حتفهم، فى اشتباكات وقصف من الطائرات الحربية والمروحية على مناطق تواجدهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023