شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عضو بالنواب لوزير التموين: “بنقولك إنت فاشل”

عضو بالنواب لوزير التموين: “بنقولك إنت فاشل”
قال رائف تمراز، وكيل لجنة الزراعة بالبرلمان، إن وزير التموين الدكتور خالد حنفى، فشل فى إيجاد حلول للفلاحين بخصوص تحصيل المستحقات المتأخرة لدى شركات السكر بعد توريد المحصول، وعلى الرغم من مخاطبته

قال رائف تمراز، وكيل لجنة الزراعة بالبرلمان، إن وزير التموين الدكتور خالد حنفى، فشل فى إيجاد حلول للفلاحين بخصوص تحصيل المستحقات المتأخرة لدى شركات السكر بعد توريد المحصول، ونقول له من موقعنا هذا: إنت فاشل، ولم تستطيع حل مشاكل المزارعين”.

وأضاف “تمراز” خلال كلمته اليوم باجتماع لجنة الزراعة بالبرلمان، أن وزير التموين كان من الأجدر به أن يكون حاضرًا هذا الاجتماع، خاصة أن مشكلة تحصيل المستحقات المتأخرة لدى شركات السكر الوزارة طرف قوى فيها، ولكنه لم يحضر وهذا يعنى أنه لا يوجد تعاون.

وأوضح أن نواب لجنة الزراعة لا يستطيعون مواجهة الفلاحين فى محافظاتهم بسبب عدم قدرتهم على حل أزمة قصب السكر سواء بتحصيل المستحقات أو رفع سعر الطن إلى 500 جنيه بدلا من 400 جنيها.

وتابع: “اجتماعات اللجنة لا تتعدى سوى كونها فض مجالس فقط، وهناك تجاهل تام للجنة ومطلباتها، والفترة القادمة سوف تشهد صراعات بين أعضاء اللجنة والحكومة بسبب هذا التجاهل”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023