شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“أنيمبا” يرفض تبكير موعد مباراته مع الزمالك 24 ساعة

“أنيمبا” يرفض تبكير موعد مباراته مع الزمالك 24 ساعة
كشف مصدر داخل مجلس إدارة الزمالك أن تقديم موعد إقامة مباراة الفريق أمام أنيمبا النيجيري في دوري أبطال أفريقيا أتى لأسباب تتعلق بالبث، فيما أوضح أن المنافس افتعل أزمة بعد تعديل موعد المباراة وطلب إقامتها الأحد.

كشف مصدر  داخل مجلس إدارة الزمالك أن تقديم موعد إقامة مباراة الفريق أمام أنيمبا النيجيري في دوري أبطال أفريقيا أتى لأسباب تتعلق بالبث، فيما أوضح أن المنافس افتعل أزمة بعد تعديل موعد المباراة وطلب إقامتها الأحد.

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” إدارة نادي الزمالك بإقامة مباراة الفريق أمام أنيمبا في دوري أبطال أفريقيا السبت المقبل بدلا من الأحد على استاد بتروسبوت.

واضاف المصدر  في تصريحات صحفية اليوم الجمعة: إن إقامة مباراة السوبر الإسباني بين برشلونة وإشبيلية يوم الأحد المقبل هو السبب وراء تأجيل مواجهة الزمالك وانيمبا في دور المجموعات من دوري الأبطال.

وأكد المصدر أن “الكاف” رفض تأجيل المباراة لتقام الاثنين بسبب الأمور التسويقية الخاصة بالمباريات، واستغل مسئولو الاتحاد الإفريقي رفض الأمن لاستضافة المباراة بالقاهرة يوم الأحد ليتم تقديمها لمدة 24 ساعة في ظل صعوبة نقلها إلى الإسكندرية بعدما طلب مسئولو الزمالك نقل اللقاء لملعب برج العرب.

وفضل الكاف تقديم المباراة وعدم نقلها حتى لا تتعارض مع موعد السوبر الإسباني الذي سيقام مساء الأحد المقبل.

وفي سياق متصل، رفض نادي أنيمبا تماما إقامة المباراة مبكرا 24 ساعة، وطلب أن تقام يوم الأحد كما كان محددا من قبل.

ووصلت بعثة أنيمبا أمس الخميس، ولم يكن لديهم أي علم بخصوص الموعد الجديد للمباراة إلا بعد الوصول إلى القاهرة.

وأصر الفريق على خوض المباراة الأحد القادم في بتروسبورت بالرغم من رفض الأمن المصري لهذا الموعد تحديدا.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023