شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. إبراهيم عيسى: محدش استفاد من ثورة 25 يناير إلا أنا والسيسي

بالفيديو.. إبراهيم عيسى: محدش استفاد من ثورة 25 يناير إلا أنا والسيسي
انتقد الإعلامي ابراهيم عيسى الوضع الاقتصادي الحالي مؤكدا ان اقتصاد مصر قبل 25 يناير كان أفضل بكثير مما هو عليه ، ومشيرا إلى ان السبب الرئيسي للثورة هو اسقاط النظام وليس سبب اقتصادي.

انتقد الإعلامي ابراهيم عيسى الوضع الاقتصادي الحالي مؤكدًا أن اقتصاد مصر قبل 25 يناير كان أفضل بكثير مما هو عليه، ومشيرًا إلى أن السبب الرئيسي للثورة هو إسقاط النظام وليس سبب اقتصادي.

وأضاف خلال حلقة أمس من برنامجه “مع ابراهيم عيسى”،”هتاف الشعب الحقيقي في 2011م، كان الشعب يريد إسقاط النظام، وفي 2013م، كان يسقط حكم المرشد، أي أن الشعب لا يتحرك لأسباب اقتصادية” على حد قوله.

وتابع: “لم يستفد أحد من الشعب المصري من ثورة يناير سوى الرئيس عبدالفتاح السيسي وأنا، لأني كنت إعلامي ممنوع من الظهور وفصلت من صحيفتي، ولكن بعد الثورة ظهرت على الشاشات وحصلت على أجور، والرئيسعبد الفتاح السيسي الذي لا يمكن أن يصبح رئيسًا للجمهورية إلا بعد ثورة يناير”، مؤكدًا أن الوضع الاقتصادي  قبل 25 يناير كان أفضل بكثير، وحتى الوزراء قبل 25 يناير أفضل بكثير من الوزراء الحاليين، فيما عدا وزير الكهرباء محمد شاكر – بحسب تعبيره.

وانتقد “عيسى” وزراء الحكومة الحالية، قائلًا: “على مستوى الاحتراف والمهنية فحكومة ما قبل ثورة يناير كانوا أفضل من الحاليين، باستثناء الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء”.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023