شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. موسى: “عيب عليكم تِنزِّلوا من شعبية السيسي عشان كيلو بطاطس”

بالفيديو.. موسى: “عيب عليكم تِنزِّلوا من شعبية السيسي عشان كيلو بطاطس”
قال أحمد موسى، مقدم البرامج المقرب من الأجهزة الأمنية: إنه لا يوجد بديل آخر أمام حصول مصر على قرض من صندوق النقد الدولي بقيمة 12 مليار دولار على مدى 3 سنوات، في ضوء الإيرادات المتاحة لمصر في الوقت الراهن.

قال أحمد موسى، مقدم البرامج المقرب من الأجهزة الأمنية: إنه لا يوجد بديل آخر أمام حصول مصر على قرض من صندوق النقد الدولي بقيمة 12 مليار دولار على مدى 3 سنوات، في ضوء الإيرادات المتاحة لمصر في الوقت الراهن.

وأضاف موسى خلال تقديمه لبرنامج “على مسؤوليتي” المذاع على قناة “صدى البلد” مساء أمس الثلاثاء :”والله العظيم عيب يطلع استطلاع في الرأي يقول إن شعبية الرئيس نزلت عشان زيادة جنيه في كيلو البطاطس، والله العظيم عيب، اتكلم على دولة وإنقاذ وطن وشعب في كيلو بطاطس زاد جنيه.. بضرب مثل، فشعبية الرئيس تنزل والله العظيم عيب عليكم”.

وأشار أحمد موسى إلى عدم جواز قياس شعبية عبدالفتاح السيسي بارتفاع الأسعار، مؤكدا أن مصر تمر بمرحلة صعبة للغاية وإن الأغنياء أكثر شكوى من ارتفاع الأسعار بحسب قوله.

كان المركز المصري لبحوث الرأي العام “بصيرة”، أعلن في تقريره الصادر منذ أيام، أن الموافقين على أداء  السيسي سجلوا 82%، في حين بلغت 91% العام الماضي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023