شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التحقيق في بلاغ يتهم سما المصري بالتحريض على الفسق والفجور

التحقيق في بلاغ  يتهم سما المصري بالتحريض على الفسق والفجور
خاطبت النيابة العامة قسم شرطة العجوزة، وكلفت الأجهزة الأمنية وإدارة البحث الجنائي، بإعداد مذكرة معلومات حول ما تضمنه البلاغ المقدم من المحامي محمد النمر، الذى يتهم فيه الراقصة سما المصري، بالتحريض على الفسق والفجور.

خاطبت النيابة العامة قسم شرطة العجوزة، وكلفت الأجهزة الأمنية وإدارة البحث الجنائي، بإعداد مذكرة معلومات حول ما تضمنه البلاغ المقدم من المحامي محمد النمر، الذى يتهم فيه الراقصة سما المصري، بالتحريض على الفسق والفجور.

كان المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية إحالة البلاغ المقدم من المحامي محمد النمر ضد الفنانة الاستعراضية سما المصري، وكلف نيابة العجوزة بالتحقيق في اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور بسبب نشر صور مثيرة لأجزاء حساسة من جسدها.

ذكر البلاغ الذي تقدم به المحامي محمد النمر أن “سما المصري” تمتلك حسابا على موقع “إنستجرام” اعتادت من خلاله نشر صور فاضحة لها تثير الغرائز لدى الشباب، وتمثل تحريضا على الفسق والفجور ونشر الرذيلة فى المجتمع.

وأضاف أن “سما” تعمدت إبراز أجزاء من جسدها، ومن ثم تقوم بإيحاءات جنسية وتتلفظ بألفاظ خادشة للحياء، مطالبا فى نهاية بلاغه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد سما المصرى، وإحالتها للمحاكمة الجنائية لارتكابها جرائم التحريض على الفسق والفجور.

وأكد ، فى بلاغه أن “سما المصرى” تمتلك حسابا شخصيا بموقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، دأبت على نشر صور شخصية فاضحة تظهر فيها بأوضاع مخلة، وتبرز أجزاء من جسدها مثل “مؤخرتها”، – حسب نص البلاغ – الأمر الذى يثير غرائز الشباب.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023