شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القبض على موظف بسوهاج بتهمة الاستيلاء على 2700 طن سكر

القبض على موظف بسوهاج  بتهمة الاستيلاء على 2700 طن سكر
تمكنت إدارة مباحث تموين سوهاج من القبض على أمين عهدة بالشركة المصرية لتجارة الجملة بسوهاج فرع جرجا، بتهمة الاستيلاء على المخزون الاستراتيجي للسكر التمويني بقيمة 13 مليون جنيه بإجمالي 2700 طن.
تمكنت إدارة مباحث تموين سوهاج من القبض على أمين عهدة بالشركة المصرية لتجارة الجملة بسوهاج فرع جرجا، بتهمة الاستيلاء على المخزون الاستراتيجي للسكر التمويني بقيمة 13 مليون جنيه بإجمالي 2700 طن.

 وكان اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مدير عام الشركة المصرية لتجارة الجملة، أكدت صحتها التحريات عن قيام أمين عهدة بالشركة فرع جرجا بالاستيلاء على المخزون الاستراتيجى للسكر التموين المخصص للبطاقات التموينة الخاصة بالمواطنين. 

وتمكنت المأمورية من ضبط “ع . ع . م . م” 25 سنة أمين عهده بالشركة المصرية لتجارة الجملة “فرع جرجا” ويقيم بناحية الخلافية دائرة المركز، وذلك لقيامه بالتصرف فى كمية من السكر السائب “مخزون استرتيجى”، والمعد توزيعه على مراكز تعبئة السكر التموينى، تمهيدا لصرفه لبطاقات التموين وبيعه بالسوق السوداء وبلغت الكمية المتصرف فيها حوالى 2700  طن  سكر تموينى بإجمالى 13 مليون جنيه تقريبا.

 تم التحفظ على المتهم وبمواجهة بما أسفرت عنه عملية الضبط والتحريات أنكر الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6253 وجار العرض على النيابة لتتولى التحقيق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023