شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الدين الداخلي .. وفواتير الكهرباء.. ابرز الكاريكاتيرات اليوم

الدين الداخلي .. وفواتير الكهرباء.. ابرز الكاريكاتيرات اليوم
تتصدر الازمات المصرية الرسوم الكاريكاتيرية بشكل يومي، فتعدد واستمرار الازمة تلو الاخرى هو الشاغل للمواطن البسيط الذي يزداد وضعه سوءاً جراء الأزمات المتلاحقة.

تتصدر الأزمات المصرية الرسوم الكاريكاتيرية بشكل يومي، في دلالة واضحة على أنها هي الشاغل الرئيسي للمواطن البسيط الذي يزداد وضعه سوءًا جراء تلك الأزمات المتلاحقة.

وتعددت موضوعات الكاريكاتير اليوم في المواقع والصحف العربية، مثل مشكلة الدين الداخلي الذي وصل إلى 98% من من الناتج المحلي وأزمة فواتير الكهرباء، بالإضافة إلى قرض صندوق النقد الدولي ومالآته على المواطن محدود الدخل.

وسخرت “المصري اليوم” من نسبة الدين الداخلي إلى الناتج المحلي، والتي بلغت 98%، أي ما يقارب من الإجمالي.

كما سخر “فيتو” من شروط صندوق النقد مقابل القرض التي تطلبه مصر لعجز الموازنة، وطالب “شاومينج” في كاريكاتير اليوم بتسريب الشروط على غرار تسريب إجابات امتحانات الثانوية العامة.

وعبر “فيتو” عن أزمة فواتير الكهرباء بسبب خطة رفع الدعم ، وكيف يعاني المواطن محدود الدخل.

 
 
ونشرت “الجزيرة” كاريكاتير للطفل السوري عمران بعد إصابته في القصف الروسي على سوريا، وعبر الكاريكاتير عن معاناة الشعب السوري في ظل أن العالم لا يهتم إلا بالبحث عن البوكيمون.
 

 

وعبرت “العربية” في كاريكاتير اليوم أن الرئيس السابق علي عبدالله صالح  أنه اداة في يد إيران.
جاءت ذكرى إحراق المسجد الاقصى أثناء دورة الالعاب الاوليمبية، والتي تستضيف لاعبين من “إسرائيل” ومتسابقين عرب، نافس بعضهم الآخر، وعبر عنها  كاريكاتير “عربي 21”


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023