شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. أجمل بحيرات العالم

بالصور.. أجمل بحيرات العالم
لاشك أن أجمل الوجهات السياحية التي يمكن أن يختارها السائح ليقضي فيها أجازة ممتعة وهادئة هي البحيرات، فتجمعات المياه بين المناظر الطبيعية والخلابة كافية أن تنزع عن الإنسان كافة الضغوط، خاصة عندما يتعلق الأمر ببحيرات صُنفت على

لاشك أن أجمل الوجهات السياحية التي يمكن أن يختارها السائح ليقضي فيها أجازة ممتعة وهادئة هي البحيرات، فتجمعات المياه بين المناظر الطبيعية والخلابة كافية أن تنزع عن الإنسان كافة الضغوط، خاصة عندما يتعلق الأمر ببحيرات صُنفت على أنها أجمل بحيرات العالم، ونرصد أبرزها.

بحيرة جردة في إيطاليا Lake Garda, Italy

بحيرة غاردا هي أكبر بحيرة في إيطاليا، وهي تقع في شمال إيطاليا في منتصف الطريق بين فينيسيا وميلانو تقريبًا، شكلت الأنهار الجليدية هذه المنطقة في جبال الألب في نهاية العصر الجليدي.

بحيرة كومو في إيطاليا Lake Como, Italy

بحيرة كومو هي بحيرة جليدية في لومبارديا بإيطاليا، وتبلغ مساحتها 146 كيلومتر مربع، مما يجعلها ثالث أكبر بحيرة في إيطاليا، بعد بحيرة غاردا و بحيرة ماجيوري.

بحيرة واست ووتر في منطقة البحيرة بإنجلترا Lake Wastwater, Lake District, England

أعمق بحيرة في انجلترا، تقع بوادي في الجزء الغربي من منطقة بحيرة الحديقة الوطنية، واحدة من أروع البحيرات على وادي جليدي، سطح البحيرة على بعد حوالي 200 قدم فوق مستوى سطح البحر، في حين قعرها على عمق أكثر من 50 قدما تحت مستوى سطح البحر.

 

بحيرة إنيسي في فرنسا Lake Annecy, France

تعد من أكثر الوجهات الرومانسية في أوروبا بل ربما في العالم أجمع و هي بحيرة جبلية محاطة بقرى فاتنة، كما توجد هناك قلعة ترجع إلى العصور الوسطى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023