شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“LG” تطرح ثلاجتها الذكية.. تعمل بنظام ويندوز 10.. تعرَّف على مواصفاتها

“LG” تطرح ثلاجتها الذكية.. تعمل بنظام ويندوز 10.. تعرَّف على مواصفاتها
عرضت شركة إل جي، ثلاجتها الذكية الجديدة تحت اسم InstaView، والتي تعتبر الأحدث في مجال الثلاجات الذكية المتصلة بشبكة الإنترنت.

عرضت شركة إل جي، ثلاجتها الذكية الجديدة تحت اسم InstaView، والتي تعتبر الأحدث في مجال الثلاجات الذكية المتصلة بشبكة الإنترنت.

وضعت الشركة  شاشة حاسب بقياس 29 بوصة تعمل بواسطة نظام التشغيل ويندوز 10 على سطح أحد أبواب الثلاثة، كما انها تتحول من الوضع المعتم إلى الوضع الشفاف بحيث يمكن للمستخدمين رؤية ماذا يوجد داخل الثلاجة.

عرضت الشركة في معرض IFA العام الماضي ثلاثة من علامة InstaView يمكن للمستخدم النقر على بابها لتتحول من الوضع المعتم إلى الوضع الشفاف.

وتسمح الفكرة الجديدة للمستخدم بإمكانية معرفة ماذا يوجد داخل الثلاثة بدون القيام بفتح الباب، بحيث تعتبر هذه الشاشة عبارة عن مرآة يمكنها ان تكون مظلمة أو شفافة، ويمكنها عرض معلومات وتسميات المنتجات الموجودة بالداخل، حتى لو كانت موضوعة في الخلف.

و يمكن للمستخدم وضع ملصقات حول الشاشة، وربط تواريخ إنتهاء الصلاحية إلى العديد من المنتجات بحيث تعمل الشاشة على تنبيه المستخدم عند اقتراب موعد إنتهاء صلاحية منتج ما.

ويمكن للمستخدمين إنشاء رموز وعلامات للإشارة إلى المواد الغذائية باستخدام شاشة اللمس الشفافة، بحيث يمكن على سبيل المثال وضع وصف للمنتج ولمن يخص أو متى تنتهي صلاحيته بالإضافة إلى وجود عداد تنازلي.

وتحتوي الثلاثة على كاميرا داخلية تعرض المنتجات من الأعلى، والتي بمكن الوصول إليها من خلال تطبيق الهاتف الذكي، بحيث يمكن للمستخدم التحقق من موجودات الثلاجة خلال تواجده في السوبر ماركت.

lgfridgenew-6-0



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023