شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

منافسة بين التلفزيون و”بريزنتيشن” على شراء مباريات “الممتاز ب”

منافسة بين التلفزيون و”بريزنتيشن” على شراء مباريات “الممتاز ب”
تلقى مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني أبو ريدة، عرضًا رسميًا من قبل اتحاد الإذاعة والتليفزيون، لشراء مباريات دوري القسم الثاني "الممتاز ب"، لمدة 4 سنوات، مقابل عشرة ملايين جنيه.

تلقى مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني أبو ريدة، عرضًا رسميًا من قبل اتحاد الإذاعة والتليفزيون، لشراء مباريات دوري القسم الثاني “الممتاز ب”، لمدة 4 سنوات، مقابل عشرة ملايين جنيه.

وردت الجبلاية على اتحاد الإذاعة والتليفزيون، بالموافقة بشكل مبدئي، بينما اشترط بيع الدوري لمدة موسم واحد فقط، مقابل 10 مليون جنيه، على أن يتم سداد القيمة المالية مقدمًا من أجل توزيعها على الأندية مباشرة.

وأوضح اتحاد الكرة أن التعاقد سيكون قاصرًا على القنوات التابعة لاتحاد الإذاعة والتليفزيون فقط، وبالتالي، ليس من حق التليفزيون بيع الحقوق لأي قناة أخرى خارج إطار التعاقد.

وأوضحت الجبلاية في خطابها بالبند الثالث، أنه لن يتم الالتفات لأي تعاقدات مع قنوات عن طريق الأندية، وأن التعاقد على بث الدوري الممتاز ب، يكون جماعيًا فقط، طبقًا لما قررته رابطة أندية القسم الثاني مسبقًا، الأمر الذي يجعل تعاقد شركة “بام ميديا” المالكة لقناة “دي إم سي” مع الأندية لبث دوري القسم الثاني بلا قيمة، خاصة وأن الشركة تعاقدت مع الأندية بعيدًا عن اتحاد الكرة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023