شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سجين يبتلع أجزاء من ملاعق وشفرات ونقود حتى ينعم ببعض الحرية

سجين يبتلع أجزاء من ملاعق وشفرات ونقود حتى ينعم ببعض الحرية
ابتلع سجين ملعقة لينتهز الفرصة ويتنفس الهواء خارج الزنزانة وينعم ببعض ضوء الشمس، وعاد فابتلع بطارية لكي يشارك في مهرجان يوم النصر، حتي استخرج طبيب من مدينة بيلفيلد أغرب الأجسام من بطنه .

ابتلع سجين  ملعقة لينتهز الفرصة ويتنفس الهواء خارج الزنزانة وينعم ببعض ضوء الشمس، وعاد فابتلع بطارية لكي يشارك في مهرجان يوم النصر، حتى استخرج طبيب من مدينة بيلفيلد أغرب الأجسام من بطنه.

 ابتلع أحد السجناء في سجن بمدينة بون، أجزاء من ملاعق  وشاء بهذه الوسيلة أن ينال بعض الحرية خارج جدران السجن، يقول د. ميديرر وهو يستعرض بضعة أشياء عثر عليها في بطن المريض السجين :” القائمة تشمل قطع نقود معدنية وشفرات حلاقة ونصل سكين وأجزاء من ملاعق، بل ملعقة بلاستيكية كاملة”.

ويمضي الطبيب البالغ من العمر 74 عاما في رواية بعض عجائب المهنة التي واجهها في حياته المهنية قبل أن يتقاعد مبتسما وهو يلتقط نصل سكين فواكه يبلغ طوله 10 سنتمترات عثر عليه في بطن السجين نفسه.

يقول الطبيب: “هذه المصيبة تسببت في رقاده أسبوعين كاملين في المستشفى خارج أجواء السجن واستمتع برعاية الممرضات.. خضع السجين الغريب لعشرين عملية.

الأجسام الغريبة التي استخرجها من بطن عاشق الحرية جمعها الدكتور ميديرر على صينية ليجعل منها تذكارات المهنة.. هذه الأجزاء تُعرض نسخ منها في في متحف التاريخ الطبي .

ويروي الطبيب قصصا عن اعتزاز عاشق الحرية بالأجسام الغريبة التي أودعها جوفه، شارحا أنه أراد بعد إحدى العمليات التي استخرج فيها قطعة نقدية من فئة خمس ماركات من معدة السجين الاحتفاظ بالقطعة النقدية وضمها إلى مجموعته التذكارية الغريبة، لكن الأخير اشترط عليه أن يدفع له نقودا ليسمح له بإضافة الماركات الخمس الى مجموعته.

ويشير الطبيب ميرديرر إلى حالات لم يصل فيها عاشق الحرية إلى عيادته، حيث عمدت إدارة السجن الى استشارة أطباء آخرين، فساعدوا في استخراج الأجسام المبلوعة دون مداخلة جراحية،  بواسطة بعض البطاطا المهروسة مع بضع كؤوس ماء فوجدت المبلوعات طريقها إلى الحرية من جوفه دون مساعدة رفيقه الدائم د. ميرديرر.

Deutschland Internist sammelt Teile aus dem Körper



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023