شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مفاجأة.. محافظ القاهرة الجديد متهم سابق بالكسب غير المشروع

مفاجأة.. محافظ القاهرة الجديد متهم سابق بالكسب غير المشروع
أكدت مصادر صحفية، أن اللواء عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة الجديد، كان متورطًا في قضايا تربح تُقدر بأربعة ملايين جنية، حصل عليها من خلال أرباح شركة مصر لخدمات الطيران، وذلك بالمخالفة للقانون.

أكدت مصادر صحفية، أن اللواء عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة الجديد، كان متورطًا في قضايا تربح تُقدر بأربعة ملايين جنيه، حصل عليها من خلال أرباح شركة مصر لخدمات الطيران، وذلك بالمخالفة للقانون.

وتبين لجهاز الكسب غير المشروع، آنذاك، أنه حصل على أرباح تقدر بنحو 4 ملايين جنيه من شركة مصر للخدمات الطيران ومخالفة للقانون رقم 83 لسنة 85، الذي ينص على أن يحصل ممثلو المال العام في الشركة مصر للخدمات الطيران على بدلات سفر وجلسات وعدم الحصول على أرباح من شركة وهو ما يعد كسبا غير مشروع، بحسب ما ذكرته صحيفة “البديل”، اليوم الخميس.

وكان جهاز الكسب غير المشروع برئاسة المستشار يحيى جلال، قد صرف عاطف عبد الحميد وزير النقل والمواصلات الأسبق وعبد العزيز فاضل نائب رئيس شركة مصر للطيران والصيانة والأعمال الفنية، بعد تسدديهما المبالغ التى حصلا عليها من أرباح شركة مصر للخدمات الطيران بالمخالفة للقانون والكسب غير المشروع.

يذكر أن جهاز الكسب غير المشروع، برئاسة المستشار يحيى جلال، قرر صرف عاطف عبد الحميد وزير النقل والمواصلات الأسبق، بعد تسدديه المبالغ التي حصل عليها من أرباح الشركة



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023