شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الكدواني: البرلمان يدرس مناقشة مشروع قانون خاص بالجرائم الإلكترونية

الكدواني: البرلمان يدرس مناقشة مشروع قانون خاص بالجرائم الإلكترونية
قال النائب يحيى الكدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، إن هناك أهمية لسرعة مناقشة قانون الجرائم الإلكترونية الذى أعده النائب تامر الشهاوى، عضو لجنة الدفاع بالبرلمان، لمواجهة الجرائم والتحريض

قال النائب يحيى الكدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، إن هناك أهمية لسرعة مناقشة قانون الجرائم الإلكترونية الذى أعده النائب تامر الشهاوى، عضو لجنة الدفاع بالبرلمان، لمواجهة الجرائم والتحريض الذى ينشر على مواقع التواصل الاجتماعى.

وأضاف وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، فى تصريحات لـ”اليوم السابع”، أن هناك بعض الشخصيات التى تستخدم الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعى فى تدبير جرائم منظمة، مؤكدًا أن التحدى الجديد للدولة هو مواجهة الجرائم الإلكترونية.

وأشار وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، إلى أن القانون ينتظر الدراسة خلال دور الانعقاد الثانى من قبل اللجان البرلمانية المختصة.

وتقدم العشرات من الشباب ببلاغ إلى النائب العام ، يطالبونه فيه بالتدخل للرقابة على صفحات الفيس بوك التي تعمل على إشعال الفتنة الطائفية في مصر.

وذكر البلاغ أن هناك صفحات عديدة على الفيس بوك تتنافس على إشعال الفتنة الطائفية وتتفنن في السخرية من الآخر ، وتعمل على إشعال فتيل الفتنة كلما هدأت ، مطالبين النائب العام بالتدخل للرقابة عليها وغلقها والتحقيق مع القائمين عليها ، حفاظا على أمن مصر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023