شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حبس أمين شرطة لاعتدائه على أطباء مستشفى الشيخ زايد

حبس أمين شرطة لاعتدائه على أطباء مستشفى الشيخ زايد
قررت نيابة أول أكتوبر حبس أمين شرطة وأحد أقاربه 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ الأحد لاتهامهما بالتعدى على عدد من أطباء مستشفى الشيخ زايد التخصصى.

قررت نيابة أول أكتوبر حبس أمين شرطة وأحد أقاربه 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ الأحد لاتهامهما بالتعدى على عدد من أطباء مستشفى الشيخ زايد التخصصى.
وبحسب التحقيقات التي إشراف عليها المستشار ياسر التلاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، أن أمين شرطة  يعمل بمركز أبو النمرس وتوجه لزيارة والد زوجته الذي يعالج بمستشفي الشيخ زايد، وتشاجر مع طبيبين وممرضتين واعتدي عليهم بالضرب وعاونه قريبه وأحدثا بهم إصابات عبارة عن كدمات وجروح كما قام بتهشيم زجاج المستشفي.
فيما، أنكر الأمين المتهم أمام النيابة إصابته الطبيبين والممرضتين، وقال إنه طلب سيارة إسعاف لنقل حماه وتقاعسوا عن أداء عملهم وأكدت التحريات صحة الواقعة ووجهت له النيابة تهمتي التعدي على موظفين عموميين وإتلاف مال عام.
وأوضح عدد من العاملين بالمستشفى وأفراد الأمن، أمام النيابة، إن المتهم حضر الي المستشفي لمتابعة حالة والد زوجته وطلبوا منه إيداع مبلغ مالى بحساب المستشفى فرفض، وطلبوا منه شهادة التأمين الصحى الخاصة بالمريض فرفض أيضا، وحدثت مشادات بينه وبين الفريق الطبى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023