شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

برشلونة تسحق سيلتك بفوز تاريخي في ليلة الأبطال

برشلونة تسحق سيلتك بفوز تاريخي في ليلة الأبطال
سحق برشلونة الإسباني مرمى نظيره سيلتك الاسكتلندي بسبعة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، بالجولة الأولى ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

سحق برشلونة الإسباني مرمى نظيره سيلتك الاسكتلندي بسبعة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، بالجولة الأولى ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

كان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بتقدم الفريق الكتالوني بهدفين دون رد، أحرزهما الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقتين 23 و24 بعدما شهد إهدار اللاعب موسى ديمبلي لاعب سيلتك ركلة جزاء بالدقيقة 24 من زمن المباراة.

وفي الشوط الثاني، تمكن البرازيلي نيمار دا سيلا من إحراز الهدف الثالث بالدقيقة 50، قبل أن يضيف الإسباني أندرياس إنيستا الهدف الرابع بالدقيقة 59.

وأحرز ميسي الهدف الثالث له “هاتريك” والخامس لفريقه بالدقيقة 60، قبل أن يحرز الأوروجوياني الهدفين السادس والسابع بالدقيقتين 75 و 88.

بتلك النتيجة يتصدر برشلونة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، في انتظار مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ والتي ستقام غدًا الأربعاء على ملعب الاتحاد بانجلترا بعد تأجيلها بسبب هطول الأمطار الغزيرة التي غطت ملعب المباراة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023