شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خدمة سلفني شكرًا للكهرباء والأزمة الاقتصادية في كاريكاتير اليوم

خدمة سلفني شكرًا للكهرباء والأزمة الاقتصادية في كاريكاتير اليوم
عدة موضوعات متباينة تناولتها رسوم الكاريكاتير اليوم، منها الازمة الاقتصادية، ولحوم الحمير، وازمات الكهربا المتعددة، كما سلطت الضوء على القضايا العربية وأبرزها الملف السوري.

عدة موضوعات متباينة تناولتها رسوم الكاريكاتير اليوم، منها الأزمة الاقتصادية، ولحوم الحمير، وأزمات الكهربا المتعددة، كما سلطت الضوء على القضايا العربية وأبرزها الملف السوري.

وعبرت “المصري اليوم” عن الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها العالم، من خلال كاريكاتير، يوضح مدى تأثير الأزمات حتى على الاطفال.

وسخرت “النبأ” من استطلاع رأي مد فترة الرئاسة، من خخلال كاريكاتير ، رسم فيه استبيان لمد فترة الحكم وكانت الاختيارات بين موافق، ونعم، وأكيد.

 

وعبرت “روزاليوسف” عن ازمة لحوم الحمير والتي تصدرت المشهد خلال الايام السابقة، خاصة تزامنها مع عيد الأضحى المبارك واحتياج المواطنين لشراء اللحوم.

وسلط كاريكاتير “اليوم السابع” الضوء على ذبح الحمير، وقلق الكلاب من تعرضها لنفس المصير، حيث نشرت كاريكاتيرا ساخرا لحمار يتحدث مع كلب قائلا له “يعنى كنت تصدق ييجى عليهم يوم ويدبحوا الحمير؟”.

وعلقت “فيتو” على الخدمة الجديدة لوزارة الكهرباء وهي “خدمة سلفني شكرا”  في كاريكاتير اليوم.

 
كما سخرت أيضاً في كاريكاتير آخر، من أسعار الكهرباء واستبدالها بوسائل أخرى للتقليل من الاستهلاك
 

أوضحت “الشرق الاوسط” من خلال الرسوم في موقعها اليوم الفرق بين المساعدات العسكرية من الجانب الأميركي للمعارضة السورية والمساعدات للاحتلال الإسرائيلي، حيث الثاني أضاف مضاعف من حجم الاول.

 

الدماء تغرق سوريا، والأسد متشبث بكرسي السلطة ، كما عبرت عنه “القدس العربي” في كاريكاتير اليوم



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023