شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور”استهتار شباب” ينهي حياة 3 طبيبات قبل تحقيق حلمهن

بالصور”استهتار شباب” ينهي حياة 3 طبيبات قبل تحقيق حلمهن
أدى أمس أهالي قرية تلا بالمنوفية صلاة الجنازة علي 3 طبيبات امتياز بجامعة المنوفية، بعد أن أودت سيارة مسرعة بحياتهن، بعد خروجهن من أحد المطاعم على الطريق السريع طنطا - القاهرة.

أدى أمس أهالي قرية تلا بالمنوفية صلاة الجنازة علي 3 طبيبات امتياز بجامعة المنوفية، بعد أن أودت سيارة مسرعة بحياتهن، بعد خروجهن من أحد المطاعم على الطريق السريع طنطا – القاهرة.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ، خلال الثلات أيام الماضية بخبر وفاة طبيبات المنوفية الثلاث في حادث الطريق السريع طنطا- القاهرة،  في طنطا ، واتشحت بالسواد بعد خروج التصريح بدفن جثثهن ؛ بعد أن أودت سيارة مسرعة بحياتهن .

وعن تفاصيل الحادث ، خرجت الطبيبات الصديقات منذ مرحلة الثانوية من مدينتهم ” تلا ” بالمنوفية للاحتفال بالعيد فى أحد مطاعم طنطا يوم الثلاثاء ، وهن روضة محمد السقا وشروق أبوالعز وأسماء محمد عبده ، و تصادف أثناء خروجهن منه مرور زفة عُرس ، و قيام أحد اصدقاء العريس بقيادة سيارته بسرعة جنونية ، ما أدى إلى دوران السيارة عدة مرات لتصدم الثلاث فتيات وتنهي حياتهن على الفور .

كان لذلك الخبر وقع الصدمة علي الجميع ، خاصة من عرفوهن عن قرب ، وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم العميق علي وفاتهم خاصة أنه كان بسبب ” استهتار شباب ” ، علي حد وصفهم .

وتوالت ردود الفعل الحزينة على الحادث ، لتطفو علي ساحة المواقع موهبة روضة السقا ، في الرسم التي كانت تحلم أن تحقق حلمها بجانب دراستها ؛ إلا أن الله قد اختارها بجانبه لتكون تلك الحادثة  سببا أقوي في انتشار أعمالها الفنية ، على حد وصف العديد من النشطاء .

بوست لروضة من ايفينت فنان مش مشهور :

رسمة العيد بفرشاة روضة قبل وفاتها بيوم واحد :

بعض من أعمال روضة الفنية :

 

 

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023