شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“سامسونج” تطلق تحديث جديد لمنع انفجار هاتف جالاكسي نوت 7

“سامسونج” تطلق تحديث جديد لمنع انفجار هاتف جالاكسي نوت 7
تستعد شركة سامسونج لإطلاق تحديث جديد لبرنامج هاتفها الذكي "جالاكسي نوت 7"، وسوف يحد هذا التحديث من شحن البطارية إذا ما زاد عن 60%.

تستعد شركة سامسونج لإطلاق تحديث جديد لبرنامج هاتفها الذكي “جالاكسي نوت 7″، وسوف يحد هذا التحديث من شحن البطارية إذا ما زاد عن 60%.

 وتعتقد الشركة أن مثل هذا الإجراء سيساعد في الحفاظ على البطارية من ارتفاع درجة حرارتها نتيجة الشحن، كما يمنع احتراقها أو انفجارها.

ومن المنتظر أن يصل ذلك التحديث لمستخدمي “نوت 7” عن طريق الإنترنت مباشرة، أي أنه لن تكون هناك حاجة لوصل الهاتف بجهاز الكمبيوتر لتحميله ، بحسب روسيا اليوم .

وأوضح موقع ” ZDNet” أن سعة بطارية نوت 7، هي 3500 ميللي أمبير، أما بعد التحديث الجديد، فسيتاح استخدام 2100 ميللي أمبير منها فقط.

انتشرت دعاية التحديث الجديد الذي ستطرحه سامسونج في العشرين من سبتمبر الحالي، على العديد من وسائل الإعلام الكورية الجنوبية، كما ستقوم الشركة بمحادثات مع شركات 9 دول أخرى يباع فيها نوت 7 من أجل نشر التحديث المذكور.

التحديث جاء بعد سلسلة من الحوادث  أدت لاحتراق عدد من الهواتف أثناء شحن البطارية، وهو ماجعل شركة سامسونج في تطلق في الثاني من سبتمبر حملة لاسترجاع هواتفها المباعة من هذا النوع من أسواق 10 دول، منها كوريا الجنوبية والولايات المتحدة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023