شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انفجاران وحادث طعن يشعلون الشارع الأمريكي في أقل من 24 ساعة

انفجاران وحادث طعن يشعلون الشارع الأمريكي في أقل من 24 ساعة
شهد الشارع الامريكي عدة حوادث خلال اقل من 24 ساعة، حيث وقع انفجاران في مدينة نيويروك حي تشيلسي، ولاية نيوجيرسي، بالإضافة إلى حادث طعن ولاية مينيسوتا.

شهد الشارع الأمريكي عدة حوادث خلال أقل من 24 ساعة، حيث وقع انفجاران في مدينة نيويروك حي تشيلسي، ولاية نيوجيرسي، بالإضافة إلى حادث طعن ولاية مينيسوتا.

حادث ولاية مينيسوتا 

طعن مسلح 8 أشخاص- على الأقل- في مركز تسوق بولاية مينيسوتا الأمريكية، قبل أن يقتله شرطي خارج الخدمة، حسب مسؤولين بالولاية.

ووقع الحادث في منطقة “سانت كلو”، على بعد 110 كيلومترات من مدينة مينيابوليس، وقال وليام بلير أندرسون قائد شرطة منطقة سانت كلاود: “إن المسلح ردد عبارات “بها ذكر لاسم الله” 

انفجار تشيلسي

كما انتشرت قوات الامن الأمريكية، عقب انفجار هائل، مساء السبت، في مدينة نيويورك الأميركية. وهرعت الشرطة ورجال الإطفاء إلى مكان الانفجار في حي تشيلسي بمانهاتن، وسط نيويورك.

وأُصيب 29 شخصًا خلال الانفجار، وقال قائد مكافحة الحرائق في نيويورك إنه لا توجد خطورة تهدد أرواح أي من المصابين باستثناء شخص واحد حالته خطيرة.

وتسببت قوة الانفجار في تحطيم النوافذ وسُمع دويه من مسافة بعيدة، وقال عمدة المدينة، بيل دي بلاسيو أن سبب الانفجار لم يُعرف حتى الآن.

وصرح مسؤولو الشرطة إنهم عثروا على عبوة ناسفة أخرى، وهي عبارة عن قدر للضغط موصلة بأسلاك وهاتف محمول.

ووصف شهود عيان كانوا موجودين بالقرب من منطقة الانفجار بأنه كان هائلاً، وتسبب في حالة من الرعب.

وقالت رودي آليس التي تعمل في ملهى ليلي قريب من مكان الانفجار: “لقد كان صوتًا هائلاً للغاية، كل شيء كان يهتز، كانت النوافذ تهتز، لقد كان مروعًا جدًا”.

 

انفجار بولاية نيوجيرسي

كما انفجرت قنبلة أنبوبية، أمس السبت، في بلدة سي سايد بارك في ولاية نيوجيرسي في الوقت الذي كان يستعد فيه الآلاف للمشاركة في سباق خيري للجري لمسافة خمس كيلومترات لصالح قوات المارينز والبحارة الأميركيين، وصرحت الشرطة الامريكية أن الحادث لم يسفر عن إصابات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023