شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نيفين ملك لـ”رصد”: حشد المظاهرات لتأييد السيسي دلالة على فشل النظام

نيفين ملك لـ”رصد”: حشد المظاهرات لتأييد السيسي دلالة على فشل النظام
أكدت نيفين ملك، الناشطة الحقوقية، أن حشد المظاهرات لتأييد السيسي في أميركا دلالة على الضعف وانعدام الثقه فى انجازات النظام ، مشيرة إلى أن استخدام بعض الشخصيات والقيادات الدينية لإعطاء التأييد نوعًا من الزخم والقبول"المغلوط"..

أكدت نيفين ملك، الناشطة الحقوقية، أن حشد المظاهرات لتأييد السيسي في أميركا دلالة على الضعف وانعدام الثقه فى انجازات النظام ، مشيرة إلى أن استخدام بعض الشخصيات والقيادات الدينية لإعطاء التأييد نوعًا من الزخم والقبول”المغلوط”، يعني عدم تحقيق أي نجاح يذكر في أي ملف سواء اقتصادي أو سياسي.

وأضافت ملك في تصريح خاص لـ”رصد”: أن هذا تفكير نمطى ويعبر عن إخفاق مؤسسى في التعامل مع الواقع؛ لأن هذا الزمن مختلف ولا تصلح معه الأدوات القديمة، وخاصة ما يتعلق برسم صور مغلوطة أو تزييف الوعي العام في زمن السموات المفتوحة.

وتابعت: استصدار أحكام قضائية بالتحفظ على أموال جمعيات ومراكز حقوقية وشخصيات لها باع في العمل العام تزامنا مع الزيارة وما شاب تلك الأحكام من ملاحظات لمنظمات حقوقية عالمية تعتبر إساءة لاستخدام أحكام القضاء والمنظومة القضائية.. كل هذا يعتبر موضوعات مهمة يعتد بها الطرف العالمي ويلتفت لها، في حين يفقد الحشد والدعوة له كل زخم أو تأثير يذكر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023